32

766 91 6
                                    


كان وجه سو وان مظلما ، واستمر عدد التعليقات في الازدياد ، وبخها جميعا.

قالت إنها مريضة ، قالت إنها عمياء.

هي بالجنون.

لقد مر وقت طويل في البث المباشر, ولكن لا يوجد مروحة حزب المحافظين? ليس ذلك فحسب ، ولا حتى اسم حزب المحافظين!

كان رأس سو وان مذهولا.

صرخت أسنانها ، ولم يتم التوفيق بينها ، نقرت على البحث الساخن مرة أخرى ، ونقرت مباشرة على إدخال "نبضات القلب على مدار 24 ساعة" الذي اشترته مجموعة البرامج.

أغمي عليه تقريبا.

كلها تفريش مقاطع شيا آن.

قال مستخدمو الإنترنت أيضا إنهم لم يتمكنوا من رؤية الآخرين على الإطلاق أثناء البث المباشر ، فقط شيا آن وشنغ تشيان.

ثم صممت التفاعل الذي كان صادما, تصميم أبيض?

لقد نقرت على ويبو شيا آن مرة أخرى ، وأصبح رأسي أكثر إرباكا عندما رأيت المشجعين الذين استمروا في الارتفاع.

استقال بسرعة.

بالنظر إلى أبعد من ذلك ، شعرت أنها ستغمى عليها.

كيف يمكن أن يكون هذا?

لا ينبغي أن يكون مثل هذا!

هدأت سو وان أخيرا ، وفتحت أخيرا باب الحمام ، ولا تزال تبدو كما هي.

وكأن شيئا لم يحدث.

بمجرد أن غادرت المنزل ، صادفت يان زاي ، الذي غير ملابسه وخرج من الغرفة.

تحركت عيون سو وان.

معدل ذكاء يان زاي أعلى بكثير من معدل ذكاء جيانغ تشيوان الأحمق.

تحولت بشرتها فجأة إلى أضعف قليلا ، وقالت مرحبا ليان زاي دون أي قوة، " الأخ يان."

نظرت يان إلى وجهها الواضح أنه ليس جيدا ، عبس ، لكنها لم تطلب الكثير.

سار سو وان معه على طول الممر ، وأخذ زمام المبادرة للتحدث: "الأخ يان ، هل رأيت أدائي اليوم?"

أومأ يان زاي برأسه ، " نظرت إليه."

استعرض جميع العروض الثلاثة ، وأيضا لمعرفة ما إذا كانت هناك أي مشاكل في أدائه.

سو وان: "يعتقد الأخ يان أيضا أنني تصرفت بشكل سيء?"

نظرة هشة للغاية.

عبس يان زاي.

أن نكون صادقين ، وقال انه كان قليلا بخيبة أمل اليوم.

لقد عمل مع سو وان من قبل ، ربما كان الدور في ذلك الوقت مناسبا جدا لسو وان ، لقد لعبت بشكل جيد ، وما زال معجبا بها.

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن