13

950 117 0
                                    


بعد سقوط سو وان ، مر لي جينغتشينغ وشنغ تشيان عندما سمعا الحركة.

عند رؤية سو وان سقطت على الأرض ، جلس لي جينغتشينغ على الفور لمساعدتها ، ثم نظر إلى شيا آن ببرود.

اعتقدت أنها تغيرت ، لكنني لم أتوقع أنها ستظل تلعب هذه الحيلة!

سأل لي جينغتشينغ سو وان: "ما الأمر?"

نظر سو وان إلى شيا آن وشرح بلطف: "لا بأس ، لقد التقطت أنا و آن الشارة معا. سقطت بطريق الخطأ."

كان صوت لي جينغتشينغ أكثر برودة: "لقد دفعته?"

هز سو وان رأسه ، متعاطفا للغاية: "لا ، لقد وقعت بنفسي."

وأكثر من ذلك ، وأكثر مثل شيا آن دفعت.

شعر شيا آن بالحرج.

ولكن المسرحية لا يزال يتعين القيام بها.

نظرت شيا آن إلى سو وان وقالت بقلق شديد: "في وقت متأخر من الليل ، لا تكن مهملا جدا في المستقبل ، لن يكون الأمر جيدا إذا وقعت."

غرق وجه لي جينغتشينغ ، مع تحذير: "شيا آن!"

شيا جيانزو لا يمكن أن نفهم, وسأل, "ما هو الخطأ في جينغتشينغ?"

كانت نبرة لي جينغتشينغ جادة: "اعتذر!"

وضع شيا آن على الفور تعبيرا جريحا للغاية ، وفقد خطاه ، وتراجع خطوتين إلى الوراء ، وساعدها شنغ تشيان في الوقت المناسب.

أصيب شيا آن: "الأخ جينغتشينغ, ماذا تقصد?"

لي جينغتشينغ: "لا يمكنك الاستمرار على هذا النحو!"

غطت شيا آن صدرها في الوقت المناسب ، صوتها يرتجف: "الأخ جينغتشينغ ، هل تقصد أنني دفعتها?"

كان لي جينغتشينغ صامتا وأذعن.

أمسك شيا آن بشنغ تشيان بيد واحدة ، ثم رفع مستوى الصوت ، قائلا كلمة بكلمة، " أنت تقصد! هل تكذب متأخرا?"

لى جينغ تشينغ:? ? ? لا ، كان يقصد...

رفض شيا آن منحه فرصة للرد ، ثم زاد الحجم: "ليست هناك حاجة للكذب في وقت متأخر ، كيف يمكنك عدم الثقة في وقت متأخر ، جينغتشينغ?"

ذهل لي جينغتشينغ، لم يقصد ذلك!

ومع ذلك ، لجأ شيا آن إلى سو وان مرة أخرى ، وسأل عن عدم رضاه الشديد عن سو وان: "في وقت متأخر من الليل ، أخبرت الأخ جينغتشينغ ، أخبره أمام آلاف المشاهدين ، هل كذبت!"

صرير سو وان أسنانه ، متسائلا كيف أصبح الأمر على هذا النحو.

ماذا يمكن أن تقول?

لا يسعني إلا أن أقول إنني لم أكذب!

هل اعترفت بأنك كذبت أمام جمهور وطني?

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن