24

752 93 5
                                    


بعد اختيار حيوان أليف ، سيعيد الضيوف حيواناتهم الأليفة إلى بيت السعادة.

عانق شيا آن القطة ، وسار خلف شنغ تشيان ، ونظر بهدوء إلى الهاسكي الذي كان يحمله.

هذا الذيل الكبير ، هذا الرأس الكبير ، يجب أن يشعر بحالة جيدة للغاية!

بينما كان أجش يسير ، شعر فجأة بقشعريرة في ظهره ، وأدار رأسه ، ونظر بشكل مريب إلى شيا آن خلفه.

غريب, ليست تلك المرأة خائفة منه? لماذا التحديق دائما في ذلك?

لم أتمكن من معرفة ذلك ، استدار ، هز الوركين ومشى إلى الأمام.

مشى لي جينغتشينغ خلف شيا آن ، واتخذ خطوتين إلى الأمام ، وقال بصوت ضعيف ، " آن آن."

أدارت شيا آن رأسها وبدا مندهشا, " الأخ جينغتشينغ, هل تبحث عني?"

لي جينغتشينغ بت شفتها السفلى.

لم يكن يعرف لماذا اتصل بشيا آن ، ولكن عندما كان رد فعله ، كان قد اتصل بالفعل.

مع ضيق الحلق ، توقف وقال: "لقد تصرفت بشكل جيد في الصباح."

شيا آن صرير أسنانها. يبدو أنها نسيت لي جينغتشينغ في الصباح ، وكانت تتصرف قليلا.

تحتاج إلى جولة عنه.

تراجعت شيا آن ونظرت إلى لي جينغتشينغ، " شكرا لك جينغتشينغ ، سأواصل العمل بجد لتحسين مهاراتي في التمثيل!"

غرقت عيون لي جينغتشينغ ، وأطلق "أم".

نعم ، لقد تحسنت مهارات شيا آن في التمثيل ، ولن يتوقف عن التمثيل بسببه ، ولن يرفض اللعب ضد رجال آخرين.

هذا ما يجب أن يفعله الممثل.

لكنه كان مذعورا.

هذا التغيير في شيا آن جعله يشك فجأة, هل سيتغير حب شيا آن له أيضا?

سوف يوم واحد, وقالت انها تعتقد انه بخير لا أحبه?

مستحيل.

قال لي جينغتشينغ في قلبه.

أخبرته شيا آن عدة مرات أنها تريد فقط الزواج منه وحبه في هذه الحياة.

العالم كله يعرف أن شيا آن تحبه أكثر من نفسها.

لم يكن لي جينغتشينغ يعرف ما يعتقده. لم يعتقد أبدا أن عيون شيا آن لن تكون عليه.

شعرت سو وان بالملل ، مشيت إلى الجانب الأيمن لشيا آن ووضعت كلبها عمدا ضد شيا آن ، وسدت قدمي شيا آن.

في انتظار شيا أن بالجنون وطرد الكلب.

إذا ركل شيا آن الكلب ، فسيتم توبيخه حتى الموت من قبل الشبكة بأكملها. يجب أن يعتقد شنغ تشيان أيضا أن شيا آن امرأة قاسية للغاية ، وسيستمر لي جينغتشينغ في كرهها!

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن