شيا آن يميل رأسه وخدش رأسه.
في الواقع ، ينبض قلبها فجأة الآن.
إلقاء اللوم على عيون مجلس الشعب هي لطيفة جدا! عندما حدقت به ، تساءلت عما إذا كان شنغ تشيان يحبها.
لا ، لا ، مجلس الشعب هو مجرد القيام بهذه المهمة.
سرعان ما وضع شيا آن مشاعره وراءه واستمر في جر شنغ تشيان حوله.
سحبت معصم شنغ تشيان ، وكانت ترتدي سوارا فلوريا تماما مثل سوار شنغ تشيان.
عندما كانت الألعاب النارية على وشك أن تزدهر قريبا ، سحبت شيا آن شنغ تشيان ، وعلى استعداد للعثور على مقعد جيد.
فجأة ، جاء صوت لي جينغتشينغ من جانبه ، " آن آن!"
أدار شيا آن رأسه ورأى لي جينغتشينغ يندفع ، ممسكا برمز أمان في يده ويسلمه لها ، " آن آن ، لقد طلبت منك."
هز شيا آن رأسه على الفور ، "لا أريده."
من يجرؤ على طلب شيء لمسه?
شعر لي جينغتشينغ بعدم الارتياح، ثم هتف مرة أخرى ، وانتزع الشجاعة لمواجهة شيا آن ، "آن آن ، هل شاهدت أيضا أخبار بعد الظهر?"
بالطبع شاهدت شيا آن ذلك ، لكنها لم تتوقع أن يأخذ لي جينغتشينغ زمام المبادرة لذكره. هل هناك مرض في الدماغ? أنا لا أعرف إذا كانت هذه الأخبار كلها توبيخ له?
سمعت لى جينغ تشينغ شيا القول لقراءتها, تطارد شفتها السفلى, وهمس, متواضع قليلا, "لذلك آن, هل تعرف ما أريد?"
كان شيا آن مرتبكا.
يا إلهي ، وقح جدا!
لكنها لن تفوت أي فرصة لضرب لي جينغتشينغ. تظاهرت على الفور بأنها فوجئت بشكل خاص ، وغطت فمها ، ثم قالت بصوت عال ، "لي جينغتشينغ ، لن تكون ، تريد أن تكون صغيرا!"
بمجرد ظهور هذه الملاحظة ، صدم لي جينغتشينغ.
عشيقة? لا! إنه يسعى وراء الحب الحقيقي! لا أريد أن أكون صغيرا!
وأوضح بسرعة, "انها ليست ل, كنت يساء فهمها, لم أكن أريد أن أكون صغيرا!"
قال شيا آن, " ثم قلت للتو إنني أفهم نواياك?"
لي جينغتشينغ: "نعم ، آمل أن تتمكن من فهم نواياي وتعطيني فرصة أخرى."
استمر شيا آن في الصراخ, " لكن لدي صديق, ألا تريد فقط أن تكون صغيرا?"
أصيب لي جينغتشينغ بالذعر تماما.
لم يكن يريد أن يكون صغيرا! انه فقط يسعى الحب الحقيقي!
غضب مستخدمو الإنترنت عندما فرك الأرض.
[لي جينغتشينغ مريض ، والجميع معا حلو وحلو ، وأريد أن أكون صغيرا لتفريق الآخرين! 】
أنت تقرأ
أصبحت مشهورة بعد التصرف مثل الشاي الأخضر
Fantasyعدد الفصول 102 في رواية ميلودرامية[1] ، هناك دائما هذا النوع من الشخصية الداعمة الأنثوية الغنية والجميلة بجسم ساخن. ومع ذلك ، خطيبها sn هو دائما انتزع بعيدا عن زهرة اللوتس بيضاء حساسة وجميلة.[2] يحدث فقط أن شيا آن انتقلت إلى هذا النوع من الشخصيات ال...