83

557 73 3
                                    


قبل فترة طويلة ، وصلت السيارة إلى كوخ السعادة. توقفت السيارة لفترة من الوقت ، وخرجت شيا آن من السيارة بتعبير راض على وجهها.

يبدو أن تكون كاملة وكاملة.

خلفها ، بدا شنغ تشيان عاجزا.

ننظر عن كثب ، القميص لا يزال التجاعيد قليلا.

مجموعة من مستخدمي الإنترنت الذين لم يتمكنوا من رؤيتهم اندفعوا للتو. رؤية هذا الوضع ، كانوا مرتبكين قليلا لفترة من الوقت.

ماذا يحدث, كيف تشعر ان شيا ان تخويف السيد شنغ?

كيكي ، لا يمكن ذلك ، السيد شنغ تبدو قوية جدا.

على أي حال ، احمر خجلا الناس وضربات القلب.

لا أعرف ما حدث ، لكن تعبير شيا آن عن الامتلاء والامتلاء يجعلهما دائما حالمين.

شيا آن سعيدة حقا.

لقد كانت تفكر في عضلات بطنها لفترة طويلة منذ أن كان لديها هذا الحلم.

الآن فقط ، لمست أخيرا وكأنه حلم.

هيهيهي.

لطيف جدا.

شنغ تشيان في حالة جيدة!

بعد فترة ، عاد الجميع ، وتجمع الجميع في الطابق الأول.

لقد حان هذا المعرض متنوعة إلى نهايته.

بالنسبة لحدث الألعاب النارية اليوم ، كنت أرغب في ترتيب الجميع معا ، والتقاط الصور ، والتحدث عن المشاعر ، ووداع مثالي.

الآن ، اه... فقط لا تقاتل!

قام المخرج بتطهير حلقه ، وأخذ زمام المبادرة على مضض لإلقاء خطاب الوداع، "في الساعة 12 مساء ، انتهى إطلاق النار على نبضات القلب على مدار 24 ساعة. خلال هذا الوقت ، الضيوف أيضا سعداء جدا للحصول على جنبا إلى جنب مع بعضها البعض."

لا ، إنها ليست ممتعة على الإطلاق ، إنها معركة تقريبا.

ضحك مستخدمو الإنترنت بجنون على تعبير المخرج.

[هاهاهاها ، انظر إلى تعبير المخرج ، ضحك هاهاها بشدة في وجهي ، سعيد ، لكنه سعيد جدا. 】

[هاهاها ليس هذا المخرج هو المفضل لإثارة المشاكل? الآن, حتى خائفة? ضحك هاهاها بشدة في وجهي. 】

[مدير: ما زلت أدنى منك عندما يتعلق الأمر بإحداث مشاكل. 】

وتابع المدير: "من خلال برنامج هذا الموسم ، أعتقد أن الضيوف لديهم بالفعل فهم كاف ، وآمل أن يكون لديك المزيد من الاحتمالات في المستقبل."

مسح المخرج عرقا أثناء الحديث.

في عرض هذا الموسم ، لم يتعرف الضيوف فقط على بعضهم البعض ، ولكن تم تنظيف المواد السفلية للعديد من الضيوف ببساطة.

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن