71

546 77 0
                                    


[قطرات-قيمة سوء الحظ ناقص 20. 】

انهار لي جينغتشينغ وسار إلى الجانب الآخر بشكل منحط للغاية ، محتجزا على كرسي صغير ، ومن الواضح أنه تم تحفيزه بشكل كبير.

لم يأت التهيج الذي تلقاه من حقيقة أن شنغ تشيان قبل حواجب شيا آن فحسب ، بل جاء أيضا من عيون شنغ تشيان.

قبل أن يسير شنغ تشيان فقط مع شيا آن ، بدا دائما لطيفا ، مما جعل الناس ينسون أنه لم يكن شخصا جيدا.

في سن مبكرة ، أدرك بحزم حقوق عائلة شنغ بأكملها. أولئك الذين أرادوا ثروة عائلة شنغ وأرادوا الاستفادة من شبابه لم يكن لديهم نهاية جيدة في النهاية.

حتى أنه تهرب مباشرة من حقوق والديه.

هذا النوع من الأشخاص, كيف يمكن أن يعتقد أنه كان لطيفا?

والنظرة في عيون شنغ تشيان جعلته الآن يعود على الفور إلى الشخص الذي رآه من قبل في هذا العرض ، باردا وخطيرا.

و, مع تحذير.

إذا كان يعتقد ذات مرة أنه وشيا آن هما الاثنان ، فهو لا يجرؤ على التفكير في ذلك الآن.

شنغ تشيان يحب شيا آن.

ماذا يفعل?

هل سرقه?

ومع ذلك, شنغ تشيان, شخصية بدم بارد يمكنها التهرب من حقوق والديه البيولوجيين, سوف يعامل شيا بئر?

كان عقل لي جينغتشينغ عابثا ولم يستطع فهمه.

على جانب شيا آن ، بعد تقبيلها ، كانت سعيدة للغاية.

لقد ربطت عنق شنغ تشيان ، وانحنت إلى أذنه ، وهمست ، "لقد قمت للتو بعمل رائع!"

ابتسم شنغ تشيان, خففت حاجبيه, " أين هو الأفضل?"

أشاد به شيا آن: "سوف يأخذون زمام المبادرة لإظهار عاطفتهم!"

وقد تحسنت مجلس الشعب!

أعتقد أنه لن يستغرق وقتا طويلا قبل أن يتم مسح قيمة الحظ السيئ!

ارتعدت زاوية شفاه شنغ تشيان ، ونظر إلى شيا آن بعيون مبهرة ، " حسنا ، سأستمر في العمل بجدية أكبر."

بعد استراحة قصيرة عند الظهر ، في فترة ما بعد الظهر الاستمرار في اتخاذ مسار تعيين مجموعة البرنامج.

ضغط مستخدمو الإنترنت في غرفة البث المباشر شيا وحدقوا في يد الشخصين معا.

حسنا ، جيد جدا ، يعرف السيد شنغ أخيرا أن يمسك يديه!

على طول الطريق إلى الشارع التجاري ، وهناك العديد من المحلات التجارية على طول الطريق بيع جميع أنواع اللعب والاكسسوارات.

دخلت مجموعة من الناس إلى متجر مجوهرات يحمل علامة تجارية بقلب بناتي.

تصرف شيا آن كجنية ، والتقط دبوس شعر رقيق ، وقال لشنغ تشيان: "الأخ تشيان ، أنا أحب هذا."

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن