88

476 63 4
                                    


تبع شيا آن شنغ تشيان وأخذ المصعد الخاص على طول الطريق إلى مكتب الرئيس.

بمجرد أن خرجت من المصعد ، أطلقت عيني النار ، وكان هناك إثارة في كل زوج من العيون.

شيا آن:? ? ?

لم يهتم شنغ تشيان ، أخذ يد شيا آن ودخل المكتب.

أغلق الباب.

تم حظر عيون الجميع من قبل هذا الباب شيئا فشيئا.

مهلا ، أنا حقا أريد أن أرى كيف شنغ تسونغ وشيا آن الحصول على جنبا إلى جنب.

شنغ تتصرف حقا مثل الطفل? ما هو عليه مثل التصرف مثل الطفل? حقا ، أنا حقا لا أستطيع تخيل ذلك!

بعد إغلاق الباب ، نظرت شيا آن حول المكتب وابتسمت فجأة.

في المرة الأخيرة التي جاءت فيها ، لم تكن هي وشنغ تشيان في علاقة رومانسية.

هو الآن.

إذن ماذا يفعل الأزواج في مكتب الرئيس?

هيهيهي.

من المثير جدا التفكير في الأمر.

هزت شيا آن رأسها بسرعة ، وأوقفت أفكارها الخطيرة.

لا! فقط معا ، وهذا التطور هو سريع جدا ، وقالت انها يجب أن تكون محفوظة قليلا!

ألقى شيا آن اللون من عقله ، ونظر حول مكتب شنغ تشيان ، ثم جلس على كرسي رئيسه.

فجأة ، كان هناك إدمان على الدراما.

وقالت تشونغ شنغ تشيان مدمن مخدرات أصابعها.

مرت شنغ تشيان, أمسك شيا آن ربطة عنق شنغ تشيان وسحبها قليلا, " السكرتير شنغ, تأخر التقرير المالي اليوم?"

لعق شنغ تشيان شفتها السفلية وتعاون معها، " نعم."

تثير شيا آن " ابتسامة شريرة "وتتشابك ربطة عنق شنغ تشيان بأصابعها," ثم, هل عليك أن تمنحك القليل من العقاب?"

شنغ تشيان تحت رحمتها, " كيف تريد معاقبة?"

بذلت شيا آن القليل من الجهد ، وقفت شنغ تشيان أمام كرسي مكتبها بشكل تعاوني للغاية.

نهض شيا آن ، وتسلق صدر شنغ تشيان بكلتا يديه ، ودفعه برفق على المكتب.

كانت شيا أنشو "منحرفة" ، وفكت ربطة عنق شنغ تشيان ، ثم لف معصم شنغ تشيان ، ثم وقفت على رؤوس أصابعها ، ووجدت أنها لا تستطيع الوصول إليها.

شيا آن:? ? ?

بعيد المنال? آه? كيف تلعب الرئيس الاستبداد? انهار الوضع العام?

كانت شنغ تشيان مستمتعة بتعبيرها ، وأخذت زمام المبادرة لخفض رأسها. ألقى شيا آن نظرة ، واغتنم الفرصة على الفور ، وداس على رؤوس أصابعه مرة أخرى ، وقبل شفاه شنغ تشيان بقوة.

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن