كان الجميع صامتين لمدة ثلاث ثوان ، وبعد ثلاث ثوان ، انفجر مستخدمو الإنترنت.
[انا ذاهب, أنا أشاهد الدراما الحيوانات الأليفة الحلو, سوف تظهر لي حب البلاد? 】
[آه آه آه ، شيا آن وشان داو تأتي أخيرا إلى الدراما الحيوانات الأليفة الحلو ، لماذا تريد أن تجعل من الحب البلاد! 】
[لا أريدها, لا أريدها, كيف يمكنني إفسادها هنا, آه? إمرأة, هذه الإوزة الكبيرة تعاقدت معك? 】
[أوه أوه لا ، أنت تقود السيارة من أجلي! على الأقل اليوم ، أريد مشاهدة عرض الحيوانات الأليفة الحلو! 】
ينتبه المخرج بشكل طبيعي إلى تعليقات مستخدمي الإنترنت طوال الوقت، لكن لديه أفكاره الخاصة ، لذلك أوضح: "نسخة حب البلد من دراما الحيوانات الأليفة الحلوة ، ألا تعتقد أنها أكثر إثارة للاهتمام?"
مستخدمى الانترنت: هاه? ? ? لا أعتقد ذلك!
اجتاح مستخدمو الإنترنت شاشاتهم على مضض ، خوفا من إضاعة فرصة مهمة ضربات القلب هذه.
شيا آن تتكيف بسرعة مع البيئة.
ليس سيئا ، هواء جيد.
أراد المخرج أن يصنع نسخة حب ريفية ، لذلك تجاهل ببساطة مستخدمي الإنترنت وأخذ الضيوف إلى المزارعين.
السبب جئت في وقت مبكر جدا هو بالطبع للعمل. قام المخرج بتوزيع الملابس بحماس على العديد من الضيوف ، ثم أعلن عن المهمة الأولى: إطلاق سراح البط.
مستخدمو الإنترنت يائسون. أي نوع من الحب يمكن أن يطلق سراحه عن طريق إطلاق البط?
واو ، واو ، فريق المدير ليس رجلا!
قام العديد من الضيوف بتغيير ملابسهم وخرجوا بأدوات مختلفة.
لم يرغب تشاو لو في وضع البط على الإطلاق. لم تكن هذه البط تعرف ما إذا كانت قذرة أم لا ، لذلك لم أرغب حقا في لمسها!
كانت بالاشمئزاز ، خوفا من الحصول على رائحة البط.
وكان سو وان إيجابيا للغاية.
فرصة جيدة!
ابنة مثل شيا آن لا يمكنها أبدا تحمل هذا النوع من العمل الشاق! هذه فرصة عظيمة لها لتصبح معجبين!
مسح سو وان مع الإثارة ، وسارع مع القطب.
بمجرد خروجه ، كان مذهولا.
لماذا هناك الكثير من البط!
خارج الباب ، ضغطت البطة السوداء على رقعة كبيرة من البط ، ناعق وتجمع معا ، يتدفق هنا وهناك.
ليست هناك اي تكتيكات!
لم تكن سو وان تعرف قلبها ، لكنها نظرت إلى الكاميرا ، وتذكرت الأخبار السلبية عنها قبل بضعة أيام ، وصرخت أسنانها وصعدت.
أنت تقرأ
أصبحت مشهورة بعد التصرف مثل الشاي الأخضر
Fantasyعدد الفصول 102 في رواية ميلودرامية[1] ، هناك دائما هذا النوع من الشخصية الداعمة الأنثوية الغنية والجميلة بجسم ساخن. ومع ذلك ، خطيبها sn هو دائما انتزع بعيدا عن زهرة اللوتس بيضاء حساسة وجميلة.[2] يحدث فقط أن شيا آن انتقلت إلى هذا النوع من الشخصيات ال...