85

506 70 0
                                    


ناقش شيا آن وشيا أبي وشيا ما لفترة من الوقت ، وقرر أخيرا أن شيا آن اعترف بهم على أنهم عرابون.

يجب أن تنخفض هذه العلاقة ، والعلاقة بين الثلاثة أقرب بكثير.

بدأت شيا آن أيضا في الحديث عما كانت تحقق فيه.

في الأصل ، قبل أن يتم الكشف عن شؤون سو وان ، كانت ستنتظر لفترة أطول قليلا. بعد كل شيء ، من خلال التحقيق ، وجدت أن سو وان والآخرين كانوا يتصرفون بحذر شديد ، لذلك استمرت في التصرف سرا لمنع سو وان والآخرين من اتخاذ الاحتياطات.

بشكل غير متوقع ، فجر سو وان نفسه.

في الكتاب الأصلي ، استمرت عمليات شيا اللاحقة في مواجهة مشاكل ، وتم خطف العديد من قوائم المشاريع من قبل شركات أخرى. النقطة المهمة هي أن الكتاب لم يذكر الشركات التي تم خطفها ولماذا تم خطفها.

اعتقد شيا آن في الأصل أنه بسبب مساعدة لي جينغتشينغ في الفترة اللاحقة كانت عائلة شيا بائسة للغاية.

ولكن وفقا لملاحظتها على المدى الطويل ، فإن لي جينغتشينغ ليس لديها القوة الحقيقية للشركات الكبرى في عائلة لي. إنه مجرد ابن لعائلة ثرية مع هالة من الرجال الأثرياء. لديه أخ كبير وأب كبير باعتباره الداعم.

ثم لماذا كانت عائلة شيا بائسة للغاية في النهاية?

من يكره عائلة شيا كثيرا?

بعد فترة طويلة من الملاحظة ، حولت نظرتها إلى سو وان.

كان سو وان غيور للغاية.

كان شو تحت نفس السقف مع شيا آن منذ أن كان طفلا ، وبسبب هوية والدته ، كان عليه أن يحترم شيا آن كثيرا.

من ذكرى المالك الأصلي ، اعتنت سو وان أيضا بشياآن كمربية بسبب والدتها.

طور هذا تدريجيا غيرة سو وان تجاه شيا آن.

بالطبع ، كان هذا في الأصل تخمينها.

عندما بدأت التحقيق حقا ، وجدت أن والدة سو وان كانت مخيفة جدا أيضا.

والدة سو هذه ، علق الجميع عليها جيدا للغاية ، واعتقد الجميع أنها كانت صادقة.

جعل هذا التحقيق الأولي لشيا آن صعبا لفترة من الوقت ، حتى أن الناس تحتها اشتبهوا في أنها كانت تتنمر على أشخاص صادقين.

لكنها شعرت بالخطأ وأصرت على التحقيق ، لكنها وجدت الخلل بالفعل ، ثم وجدت دليلا على جريمة والدة سو.

أرسلها مباشرة إلى مركز الشرطة.

ومع ذلك ، حتى لو دخلت والدة سو مركز الشرطة ، فقد التزمت الصمت بشأن جميع الجرائم ولم تقل كلمة واحدة ، فقط في انتظار أن يجد سو وان والآخرون محاميا لها.

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن