55

683 96 10
                                    


سرعان ما تم تحرير فيديو شيا آن لإحضار طفل في روضة الأطفال ونشره عبر الإنترنت من قبل مستخدمي الإنترنت.

في البداية ، كانت مجموعة من عروض الأطفال الدب ، ثم جاء شيا آن وبكى لفترة من الوقت ، مخيفة الأطفال.

ثم أصبح الأطفال حسن التصرف وصادقة ، صدمة كل من المعلم والعميد.

ألقى مستخدمو الإنترنت المارة نظرة, إيه? هو شيا على ما يرام?

والشعور متنوعة كبيرة جدا! هاهاهاها مضحك جدا! أنا معجب!

وجد مستخدمو الإنترنت أيضا أنه حتى لو لعبت شيا آن دور طفل ، فقد كانت محبوبة للغاية. وجه صغير مع تعبيرات غنية استحوذ حقا على جوهر الطفل.

رأى حشد من المطلعين على الانتظار والترقب أن شيا آن كان مزاجه ويبدو أنه يتماشى جيدا ، على عكس الشائعات السابقة.

أعطوا شيا بضع نقاط في قلوبهم.

حتى المساء ، نجح شيا آن في أن يصبح قائدا للأطفال ، وجميع الأطفال ، بغض النظر عن ضيوفهم ، حاصروا شيا آن ولعبوا معها.

لعب كل عائلة معا.

في السيناريو الذي كتبته الدمى ، شيا آن مسؤولة فقط عن جمال وجمال الزوجة الثرية ، وشنغ تشيان هو زوجها.

وعشرات الدمى ، على التوالي ، لعبت هويات مختلفة مثل المساعدين والسائقين والمربية وهلم جرا.

يا له من عرض كبير.

بدءا من المنزل ، شيا آن تقع على الأريكة مع شنغ تشيان يجلس بجانبه. ركب دمية صغيرة له لعبة المهر لالتقاط شنغ تشيان للعمل.

ربت واوا الصغيرة على الحصان * * * * بحماس، " الرئيس ، يرجى ركوب السيارة."

شنغ تشيان:...

مستخدمى الانترنت: هاهاهاها! هذا مضحك جدا!

اجلس ، اجلس! نريد أن نشاهد!

أرادت شيا آن أن تضحك أيضا ، لكنها قاومتها وأصبحت زوجة ثرية حساسة وناعمة. كانت تقع مباشرة بين ذراعي شنغ تشيان ورتبت طوقه له.

لكنها تصرفت كطفل رضيع ، " الزوج ، عليك أن تفتقدني عندما تذهب إلى العمل."

هذا "الزوج" الحلو والحلو جعل شنغ تشيان مذهولا.

ننسى ذلك ، ولعب معها.

شنغ تشيان حصلت فعلا على المهر لعبة على مرأى ومسمع!

مستخدمى الانترنت: أوه! السيد شنغ فعل فعلا شيء من هذا القبيل من أجل الحب!

هاهاهاها مضحك جدا ، رئيس شنغ تسونغتانغ تانغ شنغ ، من أجل اللعب مع زوجته ، ظلموا على الجلوس على المهر لعبة.

مشى المهر رمزيا مرتين ، وعندما وصل إلى" الشركة " ، خرجت جميع الدمى لأداء ، ثم جلس على المهر للعودة إلى المنزل.

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن