جذبت عيون الجميع من قبل وعاء كبير من أقدام الخنزير.
لا يرحم جدا ، لا يرحم جدا!
هؤلاء جميعهم من المشاهير ، دعهم يقضمون هذه الكومة ، لا يمكن للجماهير أن تسقط.
هذا رث جدا!
أليس هذا عرض حب? هو الغرض لإظهار الضيوف أبشع النفس?
تم تعبئة اهتمام مستخدمي الإنترنت على الفور.
لا يرحم ، لا يرحم ، لكنه في الحقيقة يجعل الناس يريدون رؤيته.
شعرت سو وان بالارتياح بعد سماع قواعد اللعبة.
كان الوقت الذي عرفت فيه هي ولي جينغتشينغ بعضهما البعض أطول بكثير من الوقت الذي عرف فيه شيا آن وشنغ تشيان بعضهما البعض.
الى جانب ذلك ، الناس من وضع شنغ تشيان مثل شيا فقط لوجه ورفع الكناري الصغيرة. كيف يمكنهم تذكر تفضيلات شيا آن?
لذلك ، كانت مصممة على الفوز.
نظرت إلى كومة أقدام الخنزير بجانبها ، وابتسمت في قلبها.
السماح لها أبدا أن تكون حساسة جدا والكمال في كل وقت!
عندما يذكرها الجميع ، يفكرون في مضغها! يجب أن تشتري بحثا ساخنا ، دعها تبدو قبيحة معلقة على البحث الساخن لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليال!
تشبث من أجل المال!
كانت مجموعتان من الضيوف على جانبي الستارة ، وصاح المتجر: اطلب من الضيفات اختيار أطباقهن الثلاثة المفضلة. "
نظر شيا آن إلى هذه الأطباق الـ 15 واختار ثلاثة منها دون تردد.
انهم جميعا المفضلة لها.
لم تتردد أبدا في الأشياء التي تحبها أكثر!
اختارت سو وان أيضا ثلاثة أشياء تحب تناولها ، والأشياء الثلاثة التي قالها لي جينغتشينغ.
واثق جدا.
بعد ذلك ، تابع المتجر: "الآن ، اطلب من الضيوف الذكور اختيار الأطعمة الثلاثة التي تعتقد أن الضيفات يحبونها أكثر من غيرها."
انحنى شنغ تشيان رأسه واختار ثلاثة أطباق دون تردد ووضعها في منطقة الإجابة.
في الوقت نفسه ، لم يكن شيا آن مرتاحا.
إنها لا تعرف ما إذا كان المجلس الوطني لنواب الشعب سيتذكر تفضيلاتها ، لكنها ليست خائفة.
[ديب-أنان شياوكوي يرسل لك النظام"اختيار رقم 3 و 8 و 12 الغذاء". لا يمكن رفض هذا الأمر. يرجى تنفيذه على النحو المطلوب. إذا لم يتم تنفيذه في غضون 5 ثوان ، فسيتم تنفيذه. 】
خفض شنغ تشيان عينيه وابتسم.
في مجال إجابته ، يتم وضع الأطعمة رقم 3 و 8 و 12.
أنت تقرأ
أصبحت مشهورة بعد التصرف مثل الشاي الأخضر
Fantasyعدد الفصول 102 في رواية ميلودرامية[1] ، هناك دائما هذا النوع من الشخصية الداعمة الأنثوية الغنية والجميلة بجسم ساخن. ومع ذلك ، خطيبها sn هو دائما انتزع بعيدا عن زهرة اللوتس بيضاء حساسة وجميلة.[2] يحدث فقط أن شيا آن انتقلت إلى هذا النوع من الشخصيات ال...