لم يتم تثبيت خصر ظهر شيا آن بالفعل ، ولم تستطع رؤية الظهر ، لذلك لم تتمكن من ربطه إلا بشكل عرضي.
عندما قال دليل التسوق ذلك ، اعتقدت أيضا أنه ممكن ، لذلك سارت إلى شنغ تشيان بشكل استباقي واستدارت ، " الأخ تشيان ، الرجاء مساعدتي."
لم أكن أدرك كم كان خصرها رقيقا ، وكيف كانت بشرتها بيضاء ، وكيف كان شكل محيط الخصر لطيفا.
نظرت إليها شنغ تشيان باسفل وابتسمت عندما رأتها دون وعي.
سحبت يد واحدة بلطف لها أقرب ، ثم سحبت يدان اثنين من الأربطة.
الدانتيل هو أسود ، والمواد المخملية ، وأنه يشعر جيدة جدا.
يد شنغ تشيان نحيلة جدا ، مع مفاصل محددة جيدا ، وبشرته بيضاء. بهذه الطريقة ، مع الإمساك بربطة العنق السوداء المخملية ، فإن المظهر البطيء والأنيق يجعل الناس يشعرون بمزيد من الحسية.
كان المصور أيضا مهذبا جدا. لم يأخذ لقطة مقربة لخصر شيا آن. لقد التقط لقطة عن قرب لشنغ تشيان وشيا آن من الجانب.
لكن هذه الصورة تجعل الناس مبدعين.
ماذا علي أن أفعل, هل لأن رأسي لا يستحق أيضا, أو هو السيد. نظرة شنغ البطيئة والخجولة حسية للغاية?
آه آه آه آه آه ، طالما أن يديه قبيحتان قليلا وعيناه أقل تركيزا، فإن رؤوسهما لا تزال نقية!
مهلا ، لم يعودوا أطفالا طاهرين.
لقد تعلم رأسي تغيير اللون تلقائيا!
أهههههههههههههههههههههههههههههههههه, انهم لا يهتمون. زوجات الذين يكتبون نفس العلوم الإنسانية, رسم نفس الناس الرسوم, والقيام التحرير, كل يخرج لي! أريد مشاهدة هذا!
أوه ، توسلت ، الطفل يريد المزيد من الحلوى! يمكن للأطفال تناول طعام الكلاب!
الكتاب والرسامين والمحررين وبطبيعة الحال لن ندعها تفلت من أيدينا من هذه الفرصة الجيدة ، وهرع بها مع لوحة المفاتيح ولوحة مرسومة باليد.
التلويح بيد كبيرة.
هذا مستحيل, جماهير حزب المحافظين, لا تقلق! لقد هرعنا إلى مكان الحادث ، لذلك سنعمل ساعات إضافية لإنتاج الطعام!
أولا رسم مخطط مروحة لحل الجشع! في الصورة ، أطاح شيا آن من قبل شنغ تشيان ، وكان شنغ تشيان يسحب الدانتيل على خصر شيا آن. يبدو أنه كان يفكها.
على الرغم من دفع شيا آن لأسفل ، إلا أنه لم يظهر ضعفا ، بيد واحدة تربط رقبته واليد الأخرى ملفوفة حول ربطة عنقه.
يا إلهي ، سوبر حساس!
آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه
أنت تقرأ
أصبحت مشهورة بعد التصرف مثل الشاي الأخضر
Fantasyعدد الفصول 102 في رواية ميلودرامية[1] ، هناك دائما هذا النوع من الشخصية الداعمة الأنثوية الغنية والجميلة بجسم ساخن. ومع ذلك ، خطيبها sn هو دائما انتزع بعيدا عن زهرة اللوتس بيضاء حساسة وجميلة.[2] يحدث فقط أن شيا آن انتقلت إلى هذا النوع من الشخصيات ال...