44

681 92 6
                                    


عندما انهار معجبو سو وان ، كان مستخدمو الإنترنت مليئين أيضا بالمشاجرات ، من شيا آن إلى روب أو عدم ارتداء ملابس سو المسائية.

ثم فكر مستخدمى الانترنت فجأة, الذي جعل هذه المواد تنفجر?

من هو جيد لكسر الأخبار?

سو في وقت متأخر?

هوه سو هو في مساء اللباس.

لم يتوقع وكيل سو وان أبدا أن يكون هذا هو اتجاه الرأي العام ، وهذا ليس صحيحا! لا ينبغي أن تأنيب الشبكة بأكملها شيا آن للاستيلاء على الموارد? لماذا يتحدثون عن سو مساء اللباس لا يرتدي!

انتهى الأمر ، خطأ!

وضع الوسيط على عجل طلبا آخر للبحرية لتغيير الاتجاه.

[آه ، سو وان ليس لديه حاجة للتظاهر ، وأعتقد أن سو وان مناسبة جدا لتأييد الأسرة الخامس ، سوبر جميلة! 】

[وأعتقد أيضا أن مزاجه سو وان هو حقا أن أقول شيئا ، ومناسبة جدا للأسرة الخامس ، شيا آن ليس في وقت متأخر من سو. 】

[المارة النقية، لا أستطيع رؤيتها وأقول ، بغض النظر عما إذا كان شيا آن يمسك بها أم لا ، فإن شيا آن لم تتأخر حقا مثل سو. 】

[لست من المعجبين ، ولكن بصراحة ، سو وان أكثر ملاءمة لتأييد الأسرة الخامسة من شيا آن. إذا وجدت عائلة الخامس حقا شيا آن ، فإن هذه الرؤية سيئة حقا. 】

المشجعين شيا آن وتوبيخ المشجعين سو وان هناك, والمشجعين أحمق الذين ساروا سو وان للعب, تبدو مثل هذا, مهلا? أفضل من مزاجه, أفضل من النظرات?

يا إلهي ، لا أعرف مدى ارتفاع السماء ، لا أراها!

من حيث المظهر ، فهم لا يخافون منه أبدا!

ألقى معجبو شيا آن مباشرة لقطات شاشة البث المباشر المختلفة لشيا آن وألقوا بها على وجوه تلك البقع الشمسية.

تتيح لك رؤية اليوم ، ما هو حقيقي 360 درجة لا طريق مسدود!

يتم تحرير موجة من الصور الجميلة ، والمشجعين سو وان ليست سعيدة ، شيا أحد المشجعين آخر ، كما أنها وظيفة!

وجد معجبو سو وان على الفور صور سو وان المكررة المختلفة ، وتبعوا جماهير شيا آن ، وألقوا بها.

دعهم يرون!

تناول مستخدمي الإنترنت البطيخ ألقوا نظرة وكانوا سعداء, مهلا, مثير للإعجاب, انقر في وإلقاء نظرة.

للوهلة الأولى ، شيا أنان هي لقطة شاشة حية عالية الوضوح بدون ص. على الرغم من أنه لم يتم صقلها ، لا أحد يجرؤ على إنكار جمال شياآن. إذا تجرأ أي شخص على القول إن هذا الوجه ليس جيدا ، فهو بالتأكيد أعمى!

يمكن أن تكون مملحة أو حلوة ، مع عدم وجود نهايات مسدودة عند 360 درجة ، وجمال مطلق في الازدهار.

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن