72

549 77 0
                                    



زرر شيا آن شنغ تشيان وأخذ التعادل مرة أخرى ، راغبا في ربطه.

كان هناك توقف مفاجئ في يده.

"انظر للأعلى ، بشكل مثير للشفقة ،" لن أفعل

لم تربطه بأي شخص.

لن يتمكن مستخدمو الإنترنت من الصراخ.

آه آه آه آه آه الطفل آن على ما يرام! تدرب كثيرا ، سيتم منح ربطة عنق السيد شنغ لك في المستقبل!

أو ، يمكنك ربط القوس! السيد شنغ لن يكره ذلك!

نظرت شنغ تشيان إلى تعبيرها المثير للشفقة وابتسمت.

أمسكت يدان كبيرتان بيدها الصغيرة ورفعتا عينيها, " لا?"

أومأ شيا آن برأسه ، لكنه صادق ولكن صادق ، " هم!"

أخذت شنغ تشيان يدها وتخبطت من أجل ربطة عنقها. كان صوته خافتا ولكن مع ابتسامة سوسو قليلا ، "أنا أعلمك."

صعد مستخدمو الإنترنت على الطاولة بالتنهد ووقفوا. داسوا أقدامهم بشكل محموم ، ولم يتمكنوا من التنفس لأنهم أرادوا أن يقرصوا أنفسهم!

غراند ماستر ، زوجته ستكون جيدة أيضا!

Ah آه آه آه آه أنا مجنون ، أنا يعلمك ، آه آه آه أنا يعلمك! 】

[آه آه آه آه آه رجل لم أكن ، فكيف سيكون هذا الزوج! حسنا اذن! أريد أن يكون عشر اجتماعاتهم, وأنا لن تكون واحدة حتى الآن! 】

[آه ، يا إلهي ، انظر إلى تلك النظرة في عيون السيد شنغ! آه آه آه آه أنا ميت! 】

لم يتوقع شيا آن أن يقول شنغ تشيان ذلك ، واعترف على الفور بسلوك شنغ تشيان.

نعم ، نعم ، مهارة إظهار المودة للمجلس الوطنى تزداد عمقا وأعمق.

صافحها شنغ تشيان ولفت ربطة عنقها شيئا فشيئا.

اصطدمت درجة حرارة أطراف الأصابع ، مما جعلها تشعر أن يد شنغ تشيان كانت دافئة جدا.

مستخدمو الإنترنت بالجنون.

لكن صورة الزوجة هذه جميلة جدا ، فهم لا يجرؤون على التنفس دون وعي ، ولا يجرؤون على الصراخ ، ويغطون أفواههم ، ويصرخون في رؤوسهم مائة مرة،وهم على وشك الارتفاع بإثارة!

آه آه آه يموت يموت! تلك اليد شيا آن! لا يبدو أنها لف ربطة العنق ، إنها لف السيد شنغ!

آه آه آه آه ، آسف ، تغير لون رأسي تلقائيا!

كيف يمكن لمستخدمي الإنترنت التخلي عن أي فرصة للخيال الحر? سرعان ما ظهرت جميع أنواع فن المعجبين وكاريكاتير المعجبين.

وتحرير الفيديو هو أكثر مذهلة. أنا لا أعرف كيف نفعل ذلك. قطع جزء من التعادل شيا آن لفهم التعادل! قطع زر حتى جزء في أزرار فهم!

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن