51

678 94 12
                                    


بعد تسجيل البرنامج بنجاح ، تبع شيا آن شنغ تشيان في السيارة.

بمجرد إغلاق باب السيارة ، مسح شيا آن عينيه واستعاد طبيعته.

أخذت هاتفها المحمول وشاهدت الجميع يوبخون لي جينغتشينغ بشدة ، محاولين بجد إيقاظها ، محاولين بجد إيقافها عن إعجابها لي جينغتشينغ بعد الآن.

ضحك.

نعم! الخطة ناجحة!

بمجرد أن كانت شيا آن سعيدة ، رفعت قدميها ، وقامت بتحرير النسخة واستعدت للنشر على ويبو.

مع قدميه صعودا وهبوطا ، ألقى شنغ تشيان على الجانب عينيه لأسفل ، ثني زوايا فمه.

قام شيا آن بتحريره وعرضه على شنغ تشيان, " نظرة, هل يمكنني نشر مثل هذا?"

الجسم قريب جدا ، والتنفس على جانب الأذنين.

نظر شنغ تشيان إلى الشاشة ، ثم إلى شيا آن ، "نعم."

يجلس شيا آن بسعادة وينقر على الإرسال.

@ @ : ربما ، لا ينبغي أن يكون لدي أوهام.

صورة: حزن القط الصغير عقد ساقها.جي بي جي.

المقلية مباشرة على البحث الساخن.

Go أذهب! ما هو الوضع, شيا آن حزين جدا ويريد أن يستسلم? 】

[أووو أنان مثير للشفقة للغاية ، دعنا نتوقف عن الإعجاب بهذا التافه. 】

[عناق أنان ، لي جينغتشينغ لا يستحق! 】

[كما شاهدت الدردشة الحية اليوم. انها حقا لا يستحق شيا آن. حقا ، شيا آن ، لا تحب لي جينغتشينغ بعد الآن! 】

[انظر إلى ما إذا كان السيد شنغ على ما يرام ، نحن تحت الطلب ، أين يمكننا أن نجد مثل هذا الرجل المتفاني! 】

كان منشور شيا آن غامضا ، ولكن إلى جانب بكاء شيا آن في عرض اليوم وسلوك لي جينغتشينغ غير المبرر ، تكهن مستخدمو الإنترنت بأفكار شيا آن.

مستخدمى الانترنت 1: أعتقد شيا يجب أن يكون بخيبة أمل كبيرة مع لي جينغ تشينغ. الصور قد حان كل شيء, وقال انه لا يزال يرفض الاعتراف بذلك. أليس هذا مجرد تعليق شيا آن? اليوم ، سأل شيا آن عما إذا كان مع سو وان. لم يرد لي جينغتشينغ. اتهم شيا آن مباشرة بالعبث. كنت أختنق. الحقير الذي لم يستطع تفسير هذا النوع من الكلمات أراد حقا قطعه.

مستخدمو الإنترنت 2: بعد مشاهدة البث المباشر ، أعتقد أن شيا آن يريد الاستسلام فقط ، لكن شيا آن يحب لي جينغتشينغ كثيرا. أنا لا أعرف ما إذا كنت سوف أقنع للعودة. بعد كل شيء ، إنها حقا تحب لي جينغتشينغ فشلا ذريعا.

مستخدمى الانترنت 3: وأعتقد أن هذا هو علامة جيدة. شيا آن بالفعل بخيبة أمل قليلا مع لي جينغتشينغ. هذه فرصة عظيمة للسيد شنغ! لطيف قليلا آن هو بالتأكيد يستحق مطاردة بعد السيد شنغ!

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن