96

449 60 0
                                    


كان لي جينغتشينغ مرتبكا تماما.

هل شيا ان بعيدا? هو شيا وليس هناك على الإطلاق?

لم يقل بتلر صن أن شيا آن لم يكن هناك.

قبل أن يتمكن من التفكير في الأمر بعد الآن ، ضغطه لي شي في السيارة فجأة ، وأغلق الباب بقسوة ، وواجه السائق، ومن الواضح أن غضبه تم قمعه في صوته، "عد!"

لم يجرؤ السائق على التأخير وتوجه إلى شيويجينغ رقم 1 على الفور.

نظر لي شي إلى لي جينغتشينغ ، الذي كان لا يزال مرتبكا ، وشعر بالضيق حقا.

هذا النوع من الشخصية ميؤوس منه حقا.

حتى لو أعطيته شركة, هل يمكنه إدارتها حقا?

غرق لي شيكسين.

عندما عادت السيارة إلى منزل لي ، ألقى لي شي مباشرة لي جينغتشينغ على الأرض وأمر الحراس الشخصيين المحيطين، "انظر ، لا تغادر هذا المنزل."

ورد الحراس الشخصيون على الفور.

على الجانب الآخر ، صدم المصورون عندما صوروا لي.

اعتقدت أنه كان علي متابعة لي جينغتشينغ لمعرفة تجربة حياته ، لكنني لم أتوقع أبدا أن يأتي لي شي.

إنهم يعرفون لي شي ، الرئيس الحالي لمجموعة هيجيو! اتضح أن هذه العائلة لي!

كان المصورون سيموتون من الإثارة. لم يقتصر الأمر على تصوير لي جينغتشينغ وهو يركع بلا خجل عند باب منزل شياآن ، بل كان يعرف أيضا هويته خلفه!

أخبار كبيرة ، أخبار كبيرة!

صعد المصورون على الفور إلى أسفل الشجرة ، وتجنبوا دوريات الأمن ، وعادوا سرا إلى الشركة ، وبدأوا في كتابة بيان صحفي.

الشركة بأكملها متحمسة للغاية ، فهي الأولى والحصرية!

تم فرز البيان الصحفي ، ونشرت شركة المصورين الأخبار.

انفجر على الفور.

[ذهبت, اتضح أن تكون مجموعة هيجيو? أنا أيضا اشترى مخزونه ، مثير للاشمئزاز ، وسرعان ما بيعها! 】

[لذلك أنا لم التقطه من قبل, وقد قمعت عليه? 】

[يا إلهي, لي جينغتشينغ وقح جدا, وقال انه لا يزال يركع أسفل? تعتقد أنك يمكن أن يغفر له عن طريق الركوع شيا ان? القيء! 】

[سلوك لي جينغتشينغ الأناني النموذجي. شيا آن لديها بالفعل صديق. هل هو مثير للاشمئزاز جدا أن تكون مضايق جدا? هل هو جيد حقا لشيا آن? 】

[أشعر أنه يريد فقط أن يلمس نفسه, واعتقد انه من محبي? أي شخص لديه القليل من الضمير لن يزعج شيا آن مرة أخرى. 】

عائلة لي ليست في سلام أيضا.

تلقى لي شي مكالمة من المساهمين ، وعارض بشدة نقل جزء من حقوق إدارة الشركة إلى لي جينغتشينغ ، وكان غير راض جدا عن إصراره على منح لي جينغتشينغ حقوق الإدارة.

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن