كان المخرج خائفا جدا من كلمات شنغ تشيان لدرجة أنه كاد أن يسقط. بعد الرد لأكثر من عشر ثوان, تعرق المخرج على جبهته وأكد مع شنغ تشيان: "هذا, الرئيس شنغ, ماذا تقصد?"
لا يزال شنغ تشيان يميل بقوة على ظهر الكرسي ، وطوي يديه ومدد ساقيه الطويلتين.
رفع جفونه ونظر إلى شيا آن.
كانت عيون الفتاة واضحة للغاية ، ورفعت ذقنها ونظرت إليه دون خوف.
سحب شنغ تشيان زاوية شفته السفلية ، ونظر إلى شيا آن بعيون غير مبالية، ثم التفت إلى المخرج: "إنه ممتع للغاية. تجربة ذلك."
عندما سمع المدير هذا ، كان مندهشا وسعيدا ، وأمر مرؤوسيه على الفور باتخاذ الترتيبات.
هذا هو شنغ تشيان! يريد المشاركة في عرض متنوع ، يجب أن يكون العرض نجاحا كبيرا!
في حال كان السيد شنغ يستمتع ، ولوح بيده ، وقام باستثمار كبير آخر في محطة الليمون! أبدا الركود قبالة!
انتهت حلقة شيا آن ، وسيأتي الخيار التالي قريبا.
تعاون سو وان ولي جينغتشينغ بنجاح. اختارت الضيفة لين شيويه يان زاي ورفضت ، وفشلت ضيفة أخرى تشاو لوه في تشكيل فريق.
أصبح الجو متوترا فجأة.
[واو ، هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها مطابقة زوجين فقط بنجاح لأول مرة. 】
[هل الضيوف هكذا فقط هذا الموسم? لا تعطيني قليلا من الوجه? 】
[أكثر ما يثير فضولي هو من اختار شيا آن وكيف يكون خارج الكاميرا? ألن يكون خمسة ضيوف ذكور? 】
[Ahhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh هل اخترت من فعل شيا القرآن? الجميع يبدو مندهشا ، من هو****! 】
[أنا أكثر فضولا لماذا لم تختر شيا آن لي جينغتشينغ, ما خطبها? تريد اللحاق بالركب? 】
[نعم ، أنا مندهش أيضا ، لماذا لم يختار شيا آن لي جينغتشينغ? 】
كان لي جينغتشينغ أيضا وجها هادئا.
لم يكن يريد أن يتعاون مع شيا آن. عندما كان شيا آن يختار الناس الآن ، كان لا يزال يفكر في كيفية التعامل معها.
لم تتوقع أبدا أن يختار شيا آن شخصا آخر.
لم أنظر إليه حتى طوال الوقت.
بعد اختيار ضيف ضربات القلب على مدار 24 ساعة ، يتم إغلاق البث المباشر.
بمجرد إيقاف تشغيل الكاميرا ، استدار شيا آن وغادر عندما اتصل المخرج.
حتى شنغ تشيان لم يلقي نظرة ثانية ، كما لو أنه أجبر على فتح عمل تجاري الآن.
حدق الآخرون ، ونظروا إلى شيا آن ولي جينغتشينغ وشنغ تشيان.
أنت تقرأ
أصبحت مشهورة بعد التصرف مثل الشاي الأخضر
Fantasyعدد الفصول 102 في رواية ميلودرامية[1] ، هناك دائما هذا النوع من الشخصية الداعمة الأنثوية الغنية والجميلة بجسم ساخن. ومع ذلك ، خطيبها sn هو دائما انتزع بعيدا عن زهرة اللوتس بيضاء حساسة وجميلة.[2] يحدث فقط أن شيا آن انتقلت إلى هذا النوع من الشخصيات ال...