82

555 74 12
                                    


فاجأ شيا آن.

شنغ تشيان قبلها بالفعل!

وقال انه لم تحصل عليه خطأ? لم أسمع كلمة التظاهر?

قبل أن يتاح لها الوقت للتفكير في الأمر ، استمر صوت النظام.

تم إفراغ قيمة الحظ السيئ، والمالك الأصلي لديه الفرصة لإعادة الميلاد في عالم آخر ، ويبدأ الإجراء. 】

شيا آن:? ? ?

بعد مسح قيمة الحظ السيئ, يمكن للمالك الأصلي الحصول على فرصة لإعادة الميلاد?

فجأة تم ضغط الجزء الخلفي من رقبتها ، وتعافت شيا آن ، وترك شنغ تشيان شفتيها بالفعل.

رئيس لأسفل ، وتبحث في وجهها.

على الجانب الآخر ، اندفع لي جينغتشينغ كالمجانين ، يبكي بالدموع في جميع أنحاء وجهه.

"آن آن!"

أذهل شيا آن بصوته ، وأدار رأسه ونظر إلى لي جينغتشينغ.

شعر لي جينغتشينغ كما لو أنه تم إدخال 10000 سكين في نفس الوقت. كان مؤلما للغاية لدرجة أنه لم يستطع المشي بثبات ، وتعثر وركض أمام شيا آن ، مذهلا وكاد يسقط.

ركض إلى شيا آن في حالة من الذعر، غير قادر على قبول ما رآه الآن.

"آن آن! كنت مخطئا! لقد خدعت من قبل سو وان ، وقد ألقيت باللوم عليك دائما ، هل ستعود ، أنا معجب بك ، أعرف كل شيء ، كل هذا خطأي ، ماذا عن عودتك!"

كانت النغمة متواضعة إلى أقصى الحدود ، أراد أن يخرج قلبه ويترك شيا آن يلقي نظرة ، طالما أن شيا آن يمكنه النظر إلى الوراء.

كان يعلم حقا أنه كان خطأ.

احتفل مستخدمو الإنترنت للتو باستحالة رأس السنة الصينية الجديدة بملء الشاشة, ورأوا مظهر لي جينغتشينغ المثير للاشمئزاز, هل يمكنه تحمله? التقطت على الفور لوحة المفاتيح وبخ له.

[لي جينغتشينغ القيء! إنه مقرف! ابتعد! 】

[يا إلهي, كيف يمكن أن يكون هناك مثل هؤلاء الناس وقح في العالم, لم تشاهد أن آن وشنغ هي بالفعل الحلو? هل ما زلت تلعق وجهك, مريض? 】

[لي جينغتشينغ رخيص حقا ، فأنت لا تعتز بشيا آن عندما يحبك ، والآن بعد أن أصبح الناس يعيشون بشكل جيد ، تعال للبكاء مرة أخرى ، إنه رخيص جدا. 】

وبخ مستخدمو الإنترنت لي جينغتشينغ بشدة ، لكن لي جينغتشينغ لم يهتم بأي شيء ، يبكي ويتوسل شيا آن ، "آن آن ، أعرف كل شيء عنها. كان سو وان هو الذي كذب علي من قبل ، وظلت تكذب علي بأنك لم تكن جيدا معها. قائلا ان كنت تخويف لها مع الهوية الخاصة بك ، إذا لم يكن لها ، كنا مخطوبين الآن! أنا أعرف كل شيء عن ذلك الآن, لن أصدقها بعد الآن, انا معجب بك, آن, ما مدى جودة علاقتنا? سنعود اليوم إلى المنزل, حسنا إذا لم تطلق?"

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن