في مكتب أبي شيا ، أخبر السكرتير تشاو كل الأشياء التي حدثت بعد الاجتماع ، وأومأ كل من كان على اتصال بأبي شيا برأسه وسمح له بالخروج.
وزير تشاو هو أيضا الخلط جدا, لماذا عليك أن تسأل ذلك بعناية? عليك أن تسأل من تحدثت إليه ، إنه ليس مثل مزاج السيد شيا.
قام أبي شيا على الفور بتعبئة مراقبة مكتب الجنرال وانغ ، لكنه وجد أن مراقبة مكتب الجنرال وانغ قد تعطلت ، بدءا من الساعة 12 ظهرا.
من المؤكد أن هناك مشكلة!
قام أبي شيا على الفور بتعبئة المراقبين في الممر خارج مكتب الرئيس وانغ للتحقق من من كان يدخل ويخرج من مكتب الرئيس وانغ خلال هذه الفترة. جنبا إلى جنب مع كلمات السكرتير تشاو ، وضع عينيه على سو جي.
كان أبي شيا مندهشا للغاية.
كيف يمكن أن يكون سو جي? يعمل سو جي بجد في الشركة لسنوات عديدة ، ولم يرتكب أي أخطاء كبيرة في عمله. لقد كان جاسوسا طوال الوقت!
الذي كان يعمل ل?
سرعان ما أخبر أبي شيا شيا أن جميع المعلومات التي تم تخمينها.
لم يشعر شيا آن بالذعر عندما سمع الأخبار ، لذلك كان أبي شيا ثابتا وشرع وفقا للجدول الزمني العادي للمشروع.
الآن بعد أن علم أبي شيا بوجود هؤلاء الجواسيس ، كان يعرف أيضا ما يريد شيا آن فعله.
سوف تعول.
بعد فترة وجيزة ، عندما تنافست العديد من الشركات ، كان تشانغ تشنغ ابن عم سو وانيوان واثقا جدا.
من بين هذه الشركات اليوم ، أكبر منافس لها هو عائلة شيا ، وهم يعرفون جميع الخطط والقدرة التنافسية الجوهرية لعائلة شيا ، وقد وضعوا خطة استجابة خاصة بناء على ذلك.
يمكن القول أنه ما لم تغير عائلة شيا خططها على الفور ، فإنها ستفوز.
دخلت مجموعة من الناس قاعة المؤتمرات بثقة وخرجوا حزينين.
تحول وجه ابن عمي تشانغ تشنغ إلى اللون الأسود, وبمجرد خروجه, اتصل بسو جي مباشرة, " ماذا فعلت?"
كان سو جي ينتظر الأخبار الجيدة بوجه فارغ, " ما الخطأ? لم يكن بسلاسة? لا ينبغي أن يكون ، يجب أن تكون الخطة التي قدمناها أكثر قدرة على المنافسة من خطتهم."
كان تشانغ تشنغ تشنغ غاضبا، "هناك ضرطة! الخطة التي قدمتها مزيفة!"
فاجأ سو جي على الفور ، " مستحيل! أخذت الخطة مباشرة!"
في لحظة ، اندلع تشانغ تشنغ وسو جي وجميعهم في عرق بارد.
الخطط التي أخذتها ، والخطط التي سمعتها بأذني ، كانت كلها مزيفة.
أنت تقرأ
أصبحت مشهورة بعد التصرف مثل الشاي الأخضر
Fantasyعدد الفصول 102 في رواية ميلودرامية[1] ، هناك دائما هذا النوع من الشخصية الداعمة الأنثوية الغنية والجميلة بجسم ساخن. ومع ذلك ، خطيبها sn هو دائما انتزع بعيدا عن زهرة اللوتس بيضاء حساسة وجميلة.[2] يحدث فقط أن شيا آن انتقلت إلى هذا النوع من الشخصيات ال...