19

894 103 9
                                    


نجح إغلاق باب تشاو لوه في جذب انتباه الجميع.

نظرت بسرعة ووجدت أن تشاو لوه كان يسحب النموذج للخارج.

كان وجهه لا يزال أخضر ، ممسكا بذراع النموذج بيد واحدة ، ونصف يسحب بعيدا.

كان النموذج يرتدي قميصا تم تغييره حديثا. هذه المرة تم فك الزر ، وتم إجبار السترة والسترة المفككة على الخروج.

هناك حقيبة تسوق معلقة حول رقبتي ، والتي تحتوي على الملابس التي مزقتها للتو.

محرج جدا.

كان نموذج دوغهيد الأصلي مجرد مضحك ومضحك ، ولكن الآن ، هو مضحك وبائسة.

خاصة عندما جره تشاو لوه ، صعد رأس الكلب لأعلى ولأسفل ، وتمايلت حقيبة التسوق من جانب إلى آخر ، وكان الشيطان في عجلة من أمره.

مستخدمو الإنترنت يضحكون حتى الموت.

[لا تضحك ، هذا النموذج يبدو متواضعا ، لكنه يستحق مئات الآلاف الآن! 】

[هاهاهاها أن حقيبة تسوق مضحك جدا ، انه مضحك جدا عندما معلقة حول رقبتي! 】

[هاهاهاها تشاو لوه لا يزال يريد ترك شيا آن يعاني ، لكنه لم يستطع تحمل إغلاق الباب وابتعد. 】

[هذا ما ينبغي أن يكون ، ضحك هاهاهاها لي حتى الموت. 】

كان تشاو لوه غاضبا حقا.

لقد فقدت أكثر من 100000 يوان ، ولم تمسك بأشياء شيا آن. بمجرد أن خرجت شنغ تشيان للتو ، كانت أكثر خجلا.

قف أمام الآخرين بمثل هذا الشيء المكسور ، مثل الأحمق!

المفتاح هو أن شنغ تشيان سار أيضا إلى شيا آن ، وأحنى رأسه بمظهر حنون ، مما جعلها أسوأ.

ماذا! جنون! ذهب المال ، لم يتم الاستيلاء على الأشياء بعد!

في المتجر ، كان شنغ تشيان يقف أمام المرآة ، وكان شيا آن يقف بجانبه.

يجب أن أقول إن مظهر الاثنين جيد جدا.

من خلال الكاميرا ، وجد فريق المدير أن الاثنين لا يمسكان بأيديهما. كانوا قلقين ، وصرخوا على عجل في سماعاتهم: "السيد شنغ ، شيا آن! الأيدي! امسك يديك! الوقت لم يحن بعد."

رفعت شيا آن رأسها والتقت بنظرة شنغ تشيان في المرآة.

في المرآة ، خفضت شنغ تشيان جسدها قليلا ، ممسكة بيدها الصغيرة بيدها الكبيرة.

مع هذا الجسد ، هناك شعور بالانحياز إلى الابن.

بعد اختيار الملابس ، قال دليل التسوق خلفه: "سيكون لدى كلاكما بطاقة بدلة تعطى لك بعد الانتهاء من المهمة في هذا المتجر."

أخذ شيا آن بطاقة البدلة وخرج مع شنغ تشيان.

خرج الاثنان من المتجر ، وتنهد دليل التسوق خلفهما.

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن