الحلقة 30

296 11 0
                                    

📿🌙رمضان_يجمعنا 🌙📿
🍁🌾حبہــــــر _العہــــــــون🌾🍁 📿🤍نہـــــــــوا يہــــــــــآ🤍📿
❌⛔ ممنوع النقل ⛔❌
#بقلمي: zaineb_mer
‏#حبہــــــر_العہــــــــون:
‏الحہلقہة 30:
أنفال: والله يامايا وماتبعديش عليا خوك الهم هذاك قسما بالله نشكي بيه وبيك وبالعايلة الكريمة الكل...
مايا: وانا علاه هو تضرب فيك... ابنتي انا علاه
(شافت مع خوهاوبلعت ريقها الي قاعد في الكرسي متركز على صبعو الي في خدو... يشوف معاها من غير حتى ردت فعل... يسمع في انفال وش تحكي )
انفال: دبر راسك شوفيلي حل... والا والله نقلو انو انت ثاني تيكتوكي خلي يلمك انت ثاني نهار كامل وانت تتشيطح وتغني ... قالك جمل ماشافش كربتو شاف كربت خوه
فتحت عينيها على اخر هدرة... رجفت بكلها وقت وقف راح قرب جيهتها حكمها من شعرها وجبد تلفون من يديها خلاه تعيط...
احمد: حسابك معايا يابنت ####
وش كنت تقولي الالة انفال...
انفال شهقت : كنت تسمع فيا...
أحمد: ايه يالالة وراني متحكم في روحي مانحبش نشقالك درك لدار نجي نكرفصك...
انفال:خوفتني تعرف... بالك تحساب دنيا هاملة وماعنديش مالي...
احمد: كل ماتزيدي تغلطي كل ماتزيد الحسبة وشوفي كيفاه تخلصيها...
انفال: ياعبد ربي اخطاااااااني باه تفهم... محسوب وقت تجي وتحكي مع خويا راح نخاف...
احمد: احمدي ربي اني ماقتلوش وحبست عند فنجان القهوة...
انفال: ياك انا طفلة مشمليحة ونشطح في تيك توك وش تحوس عندي...
زاد رجع راس اختو لوراء وجعها اكثر
احمد: سؤال هذا شوي ونجاوبك عليه درك عندي حاجة نعملها... وياويلك وماتهزيش...

كوبا عليها وهز تلفون في يديها...
احمد: اجبدي نشوف الهم الي عاملتيه...
دموعها تجري تحرك في راسها يمين وشمال...
مايا: لا مكانش منها ماعندي حتى حاجة والله...
نحى يدو من شعرها ولفها بكف لا يقرا ولا يحسب...
احمد: وتحلفي يابنت ####... اليوم تشوفي كيفاه تخرجيهم بالواحد... ونعاودلك رباية من اول وجديد...( رماها في لارض وراح قفل الباب... هبط حكمها من شعرها كركرها منو يحكي ويضرب ) انا طح.. نيني مع رجال... اااه ماخممتيش فينا وفي باباك اااه خلتينا بوذنينا نمشو لبرا...
وهي تتبربص تحتو وتعيط... يضرب فيها بغل كبير... ضربها حتى وين حس ؤوح خلاص ماعدش يقدر يزيدها... تفل عليها (اعزكم الله) ك. لبة... راح لتلفون كسرو دقدقو ماخلاش فيه ... حل الباب الي قريب يكسروه... وهما يعطو عليه باه يسيبها شاف معاهم...
احمد: نزيد نشوفها خرجت من بيتها...
نورا: وش لهبال هذا اااه... علاه تضرب في اختك...
دخلت تجري هزتها من الارض... طل عليهم براسو عينيه حمر جمر...
احمد: قلها تقلك علاه ضربتها القافزة تاعك...
خرج قفل الباب يحس في ذبان لزرق داير ليه... جبد باكي نتع دخان شعلو يكمي فيه وراء بعضو... عروق رقبتو خارجين... دخل طموبيل تيعو ديمارا وحط رقمها... مرة وزوج وثلاثة وربعة حتى رجع يضرب في الفلون ويسب... وقت يأس هزت
انفال: وي وش تسحق...
احمد: زوج دقايق تلقايني بحدى منير الحفاف...
انفال: لا هبلت صح كيفاه نخرج من دار...
احمد: امورك هذي كما عرفتي تشطحي بتخبية نحبك تجيني بتخبية...
انفال: لا صح هبلت...
احمد: اني وصلت... بعد تلفون بعدما كوبا عليها طيشو بحداه... نحى سبتة وشعل ڨارو خلاف... متاكد راح تهبط وهكذا كان الحال... شافها من البعيد جاية وتتلفت متلكمتة وسط تريكو نتع صوف كبير عليها قريب ماتبانش...
#يتبع

حبر العيون " نوايا "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن