🌙رمضان_يجمعنا 🌙
🍁🌾حبہــــــر _العہــــــــون🌾🍁
🤍نہـــــــــوا يہــــــــــآ🤍
❌⛔ ممنوع النقل ⛔❌
بقلمي: zaineb_mer
#حبہــــــر_العہــــــــون:
الحہلقہة 10:
#سوسن_تحكي...
فوتت نهار كامل عند ماما... ماعدتش حاملة القعدة لتم... نحس في روحي مخنوقة... من ندور ونشوفها قدامي... نحب نضربها نتفها نفرغ فيها غشي... كرهت دار بسبتها... حتى اسحاق رجعت مانحملش قربو مني... كل مرة نحكي فيها معاها نتعاركو... والشيء هذا كل لانها لالة توبة فتاة الخارقة البريئة العفيفة القايمة بكامل دار... حتى حب اسحاق وقسماتو معايا... قاعدة نلعب بالمغرفة في صحن... مكانش شهية لحتى حاجة... طلعت راسي نشوف معاهم...
حليمة: علاه كاراكيش تاكلي؟
تبسمت معاها رغم نعرف ومتاكدة حكات هك باه تجاكرني مش حبا فيا... اما تبقى مراة كبيرة...
سوسن: امم ماقدرتش جاني مسوس شوي...
توبة: نزيدك ملح؟
قلبت عينيا مش حاملة نفاقها زايد ... لانو مستحيل تكون بهذي البرأة...
سوسن: نن من غير ماتشقي روحك اصلا شبعانة...
توبة: بصحتك...
طلعت راسي على وقفت فؤاد الي مسح فمو بطرشون وعاد حطها...
فؤاد: بصحتكم ماما من بعد نجيك ونسهرو شويى...
تمشى بعدما شاف معايا على جنب مافهمتش شبيه هذا ثاني... وقفت هزيت صحني فرغت الماكلة في البوبال (اكرمكم الله) وغسلت صحن نتاعي ونتع اسحاق مسحت يدي وجيت خارجة...
حليمة: يابنت كون تكملي معاك هذو... توبة من صباح واقفة
توبة: أمي!!!...
شفت معاها بإستهزاء ومن بعد شفت في توبة...
سوسن: نظن تقدريلها صح ماتسحقينيش ولا عندك راي خلاف...
توبة: لا ماكان حتى مشكل...
فؤاد.: علاه مكان حتى مشكل... آلة انت حتى متتعبيش... كل واحد يعرف شغلو وحدو...
سوسن: وش قصدك؟
فؤاد: نحكي مع اختي معليش؟
توبة: فؤاد خلاص ربي يسترك...
حليمة: فؤاد وصلني لبيتي...
قعدت نرحي دخلاني مش متحملة... قرب من امو حرك بيها الكرسي وتعداني وكانو لا حكى شيء...
سوسن: بردتي يالالة بردتي هذا وين كنت حابة توصلي؟
توبة: علاه وين حابة نوصل انا...
سوسن: تتمسكني حتى تتمكني الحركات هذو مايفوتوش على وحدة كيفي سمعتي...
طلعت راسها داهشة فيا دموعها حاصرتهم رجعت نحب نشوفها مدلولة...
توبة: بصح انا ماقصدي حتى شيء... وماعندي حتى نية اني نبين روحي... هذو اهلي ومن واجبي نخدمهم كما هما مش منقصين عليا حاجة... ولكان انت حابة تفهمي فهامة خلاف انت حرة... وانا بيني وبين مولايا...
درت على صوتو لخشين وقت حكى خلعني...
اسحاق: وش كاين؟
اول ماشفتو حسيت بضعفي نعرف راح يجي ضدي.. كما كل مرة فتت من جنبو ودموعي طاحو بالوقت... دخلت للبيت نتاعي وقفلت الباب... عاودت نحيت الخيمار الي نحس فيه راح يفددني... حطيت يدي على كرشي وقت احمد ركلني... غمضت عيوني مستحلية ضرباتو... فتحتهم وقت الباب تفتح ودخل بكل وهرتو... وتحامي جاني عليه وهك مزالني نحبو مهما قلت اني كرهتو... تبسمت وقت ايدو تحطت على كرشي يمسح عليها...
اسحاق: وشبيه ابو حميد عامل في مرتي...
دخلت في حضنو من غير مانستنى حاوطت ظهرو بايدي نمسح عليه...
سوسن: خليك هك حبيبي نرتاح اكثر...
تبسمت وقت فوت صوابعو على شعري يمسح عليه...
اسحاق: وشبيها حلوتي متغشة...
سوسن: تكون حكاتلك اختك... عاد مانعرف وصلتلك لحكاية صح ولا؟
بعدني عليه حاوط وجهي بإيديه يشوف معايا...
اسحاق: ماحكاتش حرف من غير انو سوسن تاعبة توله بيها شوي
شفت معاه حايرة من تصرفها.... رجعت حطيت راسي على صدرو مستحلية دقات قلبو...
سوسن: ايه تاعبة بزاف اكثر ماتتصور...
جبدني من يدي وقعدني على سرير... مسك ايدي بين ايدو...
اسحاق: نعرف مقصر معاك ليام هذي.. اعطيني شويا وقت ونرجع نتوله بحبيبي اوكي...
حركتلو راسو كلمات طمنتني شوي وخلاتني نهدا...
اسحاق: عندي حاجة نحكيها لامي ونجي اوكي عندك ترقدي قبل لا نجي...
سوسن: تمام...
شفت معاه وقت فتح لخزانة جبدلي روب مقطنة وقرب مدهالي بعدما باس جبيني...
اسحاق: يالا انت البسي وارتاحي حتى نجيك...
وقفت قفلت الباب بعدما خرجت بدلت وحطيت من عطري الي يحبو... وسايست روحي قعدت على سرير...
#يتبع...