🌙رمضان_يجمعنا 🌙📿
🍁🌾حبہــــر _العہـــون🌾🍁
📿🤍نہـــــــــوايہــــــــــآ🤍📿
❌⛔ ممنوع النقل ⛔❌
#بقلمي: zaineb_mer
#حبہــــــر_العہــــــــون:
الحہلقہة 50:
الأيام تروح وايام تجي... ناقصة من عمرنا... حكايات وحكايات ثواني ودقايق وساعات ... يعلم غير الله حكايتنا ومكتوبنا وقدرنا كيفاه ماشي... بين دمعة الفرحة والحزن شعرة تفصل بينهم...
#عند_ابراهيم...
واقف نشوف مع دار... المعلمين نتع دهان واقفين عليها... كل ركن فيها نتخيل في خيالها وهي تدور وسط هذي دار... الكوزينة بيت نوم صالة... نوارت داري الي حالفة نسمع كلمة منها حتى العرس... شعلت في قلبي نار وخلاتني... حرمت علينا نعيش معاها شوي ذكرايات نتفكروها بعد عرسنا نحكوها لولادنا... اما مش مشكل بعد العرس نعملوهم... كل حاجة تجي احلى ... مابقاش ونجيبها لداري نخلص لقديم والجديد... وقفت عند شباك في يدي كاس قهوة.... نطل على دوار كيفاه هادي الهواء فيه صافي... درت على صباغ وقت سقساني...
ص: هيا معلم برهوم... تجي تقلي صالة كيفاه تحب نديرو لونها...
حطيت القهوة على حرف طاقة وخرجت معاه... دخلنا لصالة وقفت نشوف فيها...
إبراهيم: احسن حاجة خليها بيضاء...
ص: ايا ساهلة هك...
ابراهيم: ربي يعينك صاحبي تعبتك معايا...
ص: خيرك سابق ارجلة هذي غير نقطة من بحر خيرك...
ابراهيم: ايا يزينا بلا حكايات فارغة... مادرت والو انتم مكبرينها في راسكم برك...
ص: على كل كثر خيرك...
ابراهيم: وقتاه تسلمني دار كاملة... تعرف راني بين هنا والخدمة في العاصة حصلت...
ص: ممكن اسبوع لعشرة ايام تكون واجدة...
ابراهيم: ايا مليح هك انا ندخل électroménagers والباقي نلحق مع العرس إن شاءالله
ص: ياولدي اي معينة تسحقها ماتخممش وراك غير رجال...
ربثلو على كثفو نتبسم غريب واقف معايا والمسمي خويا ماعلبالو بحتى حاجة...
ابراهيم: نعرف ورايا رجال... انا نخليك نعمل تلفون ودورة صغيرة في دوار نتعرف عليه ونرجع تحب نجيبلك معايا كاش حاجة ولا...
ص: لا يعطيك صحة اما لاكان لقيت سفيان في طريقك قلو يلحق عليا هنا...
ابراهيم: ايا مريقلة... دار في امانتك...
ص: بلا ماتوصي خويا...
خرجت رديت الباب ورايا خرجت لهفتني هديك نسمة الباردة... حطيت يدي في جيابي وتمشيت... درت هذاك دوار مدة كبيرة ماجيتش لهنا... والمكتوب جابني... يشوفو معايا بنتلهم غريب مش من اهلو... حتى خلاصتلي قدام دارهم وقفت مدة نطل من الباب الي مشقوق من طرف ... مدة ماعقلتش قداه فات وقت اما وقفت نستنى لعلى نشوفها... انا رايح حتى خرجت خيمارها على راسها هبطت راسي نتبسم رجعت مراهق اخر عمري... دخلت لعند دجاج توكل فيهم وتحكي معاهم جابتلي ضحك... تحركت وقت جارتهم حلت الباب... حشمت من عملتي اما الي يهمني اني شفتها...خرجت تلفون الي صونا...
إبراهيم: حنونة لباس؟
حنان: لباس الجمد الحمدلله وانت...
ابراهيم: لباس الحمد آلله... وادهومي لباس؟...
حنان: وين وصلت دار اي ماشيا؟...
ابراهيم: cv ماشيا... قوليلي وانت وش توجاد عندك ماشي...
حنان: هذا وين دخلنا انا ونفولة كنا نشرو في حوايج...
ابراهيم: ماتنسيش الي وصيتك عليه...
حنان: متهني فرزت كل شيء...
ابراهيم: ايا مريقلة... انا الليلة نجي إن شآء الله
حنان: ايا مرحبا بخويا... كشما تحب نطيبلك ولا...
ابراهيم: زوجوني طيبلي مرتي فيها الف براكة
حنان: ههههههه ماعادش كاين صبر...
ابراهيم: ههههه مابقاش...
حنان: ياخي حالة برهوم خويا... نخليك سعاد تعيط
ابراهيم: ايا سلمي عليهم...
#يتبع