الحلقة 79

270 14 0
                                    

🌙رمضان_يجمعنا 🌙📿
🍁🌾حبہــــر _العہـــون🌾🍁
📿🤍نہـــــــــوايہــــــــــآ🤍📿
❌⛔ ممنوع النقل ⛔❌
#بقلمي: zaineb_mer
‏#حبہــــــر_العہــــــــون:
‏الحہلقہة 79:
#إبراهيم...
وقت حطولي يديها وسط يدي... حسيت روحي طااااااير... مزال مشمصدق انو خلاص هي ليا... شبكت صوابع يدي في يديها الي ترجف... وصلتها لطموبيل وطللعتها بعد ماعونتها على روبة... صح مزال ماشفت حتى حاجة من وجها ولا حتى حاجة... بخلاف يديها... تمنيت نهرب بيها اما مخلاونيش الى بعد ما فرحو بيا... عيني علي وسط طموبيل مرة على مرة تهز يديها لوجها عرفتها قاعدةتبكي... شاورت لعماد الي كان واقف بعيد جاني...
ابراهيم: شوف كيفاه توسعلي طريق...
طلع راسو شاف معايا شوفتو حيرتني...
عماد: اوو لعريس زارب... علاه لا وانت ماخد لالات لبنات...
غمزتو نحكي: افرزني برك وفي عرسك متهني...
عماد: مريقلة...
رجعت وقفت قدام طموبيل كل مرة يجبدني واحد... ماطلعت غير بطلوع روح... درت نشوف معاها...
ابراهيم: لباس؟
حركتلي راسها من غير ماتجاوب ديماريت من لتم بعدما هولوها بالبارود... مرة هلى مرة ندور نشوف معاها ونتبسم هزيت يديها قربت لشفاف ... اما فيسع جبدتها... وصلنا فيسع لانو دار كانت قريبة لدارهم... كان مشينا على رجلينا نوصلو... هزيت لفرامان وشفت معاها...
ابراهيم: وصلتي لدارك توبتي...
هبطت هزيت فاليز ورحت جيهتها فتحت الباب مديتلها يدي حكمت فيها وهبطت... فتحت باب دار
ابراهيم: سمي اسم الله
توبة: بإسم الله...
دخلت نورت داري تمشات خطواتها مهبطة راسها بعدها وقفت في صالة... قربت جيهتها هزيت طرحة الي كانت تقريبا ماتبين حتى حاجة... أبهرتني ببساطتها حجابها مزينها مكانش مكياج بزاااف بسيطة وجميلة وتجنن وتاخد لعقل معاه... قربت شفافي ...  على جبينها وبقيت واقف قريب ليها...
ابراهيم: ماشاء الله سبحان الذي خلقك فابدع فأدهل العيون ...
بعدت خطوة بؤبؤ نتع عينيها يتحرك بسرعة... والابيض رجع احمر تكون بكات بزاف...
نطقت قريب ماسمعتهاش توبة: نقدر ندخل نبدل..
إبراهيم: شبيها توبتي مزالها متغشة مني؟
توبة: لا
ابراهيم: توبتي نعرف غالط وقت عيطت... ماحكيناش وماتحاورناش... غيرتي الي تحكمت فيا ماكنتش عاقل على عمري...
توبة: تغير معاك فيها اما وقت تكون ماعندكش ثيقة في لمرأة الي راح تزوجها... ههه ولا ماعندكش فيا ثيقة....
قربت جيهتها حطيت يدي نمسح على خدها بإبهامي نتحسس فيه... فرحان بيها وبقربها مني دقات قلبها نسمع فيهم عندي...
ابراهيم: ثيقتي فيك تفوت الحدود اما ماعنديش ثيقة في الجنس لاخر...
توبة: مكان حتى مشكل... تقدر توريلي وين نروح نبدل...
ابراهيم: وش قولك نوريك دار قبل...
تبسمت معايا توبة: كما تحب...
شبكت يدي في ايديها نحاول بالي نقدر عليه نحيلها الخوف... ونحب نشوفها بروبة العرس اكثر وقت ممكن نحب نتمتع بالحلمة لحلوة مش حاب نفيق...
ابراهيم: هذي كوزينة الي توقف فيها مرتي تصنفلي فيها وش رايك ...
توبة: يااااا روعة اكثر حاجة نحبها في دار الكوزينة...
ضحكت بعلو صوتي...
ابراهيم: هذي قبل اما من اليوم راح تحبي بيت نومنا اكثر...
تبسمت وتوردو خدودها... قربت للبوطاجي فوتت يديها على كل حاجة فيها... قربت حضنتها من لوراء...
ابراهيم: درك نوريك حاجة اخرى...
خرجتها رحنا لبيت بجنب بيتنا فتحتها...
ابراهيم: هذي دار ولادنا ماحبيتش نلونها قلت انت تخيري اللون الي تحبيه...
حركتلي راسها وهبطاتو... زدت جبدتها لبيتنا فتحتها...
ابراهيم: وهذي اكثر بلاصة حبيتها في دارنا... بيتنا الي راح تجمعنا وش قولك...
هزت عينيها تشوف في كل ركن فيها مانطقت حتى كلمة... تبسمت وحكيت تحت شفافي... قربت جيهتها
#يتبع

حبر العيون " نوايا "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن