#الحہلقہة_133:
🍁🌾حبہــــر _العہـــون🌾🍁
📿🤍نہـــــــــوايہــــــــــآ🤍📿
❌⛔ ممنوع النقل ⛔❌
#بقلمي: zaineb_mer
#حبہــــــر_العہــــــــون:
وقفت في نص طريق وقت تفكرت روحها بلا خيمار... حطت يديها على شعرها رجعت تزرب في خواطتها...دخلت لبيتها ومن غير ماتشوف معاه هزت الخيمار ونقاب وجات خارجة اما سبقها وقفل الباب...
توبة: حل ابراهيم...
ابراهيم: حتى نحكو...
توبة: وانا قتلك لا...مانحبش ابراهيم مانحبش يكفيني الي شفتو منك اليوم...
ابراهيم: بصح هي غلطت وكان لازم نرباها...
توبة بصوت : تربااااها بضــــرب اااه بضرب ابراهيم حيوان هي حتى تضربهااااا... مكانش مفاهمة مكانش تحكي معاها غير بطريقة ةة هذي...
قرب جيهتها حكم شفافها قرصهم بصوابعو محمر عينيه فيها...
ابراهيم: صوتك ابنت قلبي... صوتك يزيد يعلى مرة اخرى... تشوفي وجهي ثاني...
طاحت دمعتها وبعدت خطوة...
توبة: هههه تحب تضربني مثلا ااا كما عملت من قبيل مع اختك...
ابراهيم: كان لازم هذا شيء...
وقفت عطاتو بظهر مسحت دموعها...
توبة: مش لازم هذا شيء... خليني نخرج نحس في روحي تخنقت لهنا
ابراهيم: لدرجة هذي خانقك
حط يدو على دراعها دورها ليه خلاها تتوجع... نفس لاليد الي ضربها منها...
توبة: وجعتني حرام عليك...
جبدها حضنها محاوطها بيديه...
ابراهيم: سامحيني توبة مكانش قصدي الي صرالك اليوم... تعرفيني نحب ونعشق فيك.. حاجة الي توعك توجعني واكثر... ان شاء الله اليد الي تمدت عليك تتكسر...
طلعت راسها تشوف معاه بهذوك العينين الي مذبلتهم... خلاتو كامل جسمو يقشعر...
توبة: بعيد شر عليك...
جبدها من يديها قعدها وقعد على رجليه... رجع نحالها الخيمار من يديها وحطو على سرير...
ابراهيم: خليني نشوف ضربة...
توبة: لا من غير ماتقلق روحك...
ابراهيم: مش انا راجلك من حقي نداوي مرتي الي تضربت بسبتي...
توبة: راجلي وقت يرجعلو عقلو مايضربش على لعمى... لتم حكاية خلاف...
ابراهيم: مافهمتش علاه راسك قاسح هكذا... خليك بنتي واميرتي الي تاخد راي...
توبة: كما انت قلبك قاسح ...(هزت عينيها تشوف معاه) نحب نخرج خليني نبقى الليلة مع لبنات... ممكن نفوت لحكاية...
ابراهيم: مافهمتش تحبي تسهري معاهم؟
توبةبصوت خافت : لا نبات معاهم...
ابراهيم: وانا؟
توبة: شبيك؟
ابراهيم: تخليني نرقد وحدي... نهون عليك توبة؟
توبة: خليني على راحتي ممكن هك احسن...
ابراهيم: رايح نخليك تخرجي وتسهري معاهم... اما انا نحب مرتي تباتي عندي وفي حضني... حتى ماشبعتش بيك... تحبي تخليني لدرجة هذي ماتحبنيش وتستغلي في كل فرصة تهربي مني فيها...
توبة: انا اا
فتح الباب وعطاها بظهرو ماحبش يزيد يهدر معاها... حل لخزانة جبد تريكو نتع دار لبسو... وهي تشوف معاه... اما اختارت انها تخرج وتخليه... دار شاف مع الباب الي تقفل تبسم بقهرة... مكانش متوقع تعمل هك اما كل مرة يتاكد انها مزال ماتحبوش
#يتبـــــــــع