الحلقة 6

370 12 0
                                    

🌙رمضان_يجمعنا 🌙
🍁🌾حبہــــــر _العہــــــــون🌾🍁
         🤍نہـــــــــوا يہــــــــــآ🤍
❌⛔ ممنوع النقل ⛔❌
بقلمي: zaineb_mer
#حبہــــــر_العہــــــــون:
الحہلقہة 06:
#عند_إبراهيم
واقف نحط في لمسات الاخيرة من المشروع قلم رصاص بين صوابعي وعقلي غايب مش عندي كلمات جنان الي زادت حيرت حيرتني اكثر ماراني حاير... جيت نرسم خط نربط العمود الايسر مع الايمن من ركن الغرفة حتى عوجتو... حسيت بدنيا كل دور يعني خبرة سنين نغلط غلطة كما هذي... رميت قلم رصاص والاوراق الي رسمت عليهم وطاولة الي نخطط فوقها... رايح جاي في هذيك البيت مش قادر نقرر ولا عارف نتصرف من جيهة عندها الحق في كل كلمة ومن جيهة قلبي هو الي تحكم فيا  من غير مانخمم سرقت صورتها حبيت نبقى متفكر كل تفصيل فيها... فوت يدي على شعري وهزيت مفتاحي وتلفون  خارج... حتى شفتها جاية من بعيد...
حنان: خارج؟
إبراهيم: ايه علاه تحتاجي حاجة؟
حنان: خلاصلي حليب ادهم لكان تحب تجيبلي...
شفت معاها بشطر عين مش قادر نشوف معاها بعد عملتي الي عملت...
إبراهيم: نفس نوع نتع كل مرة؟
حنان: ايه ربي يخليك ليا خويا الغالي،...
عقدت حواجبي: من غير مزية غيرو؟
حنان: إبراهيم تغششت مني؟
إبراهيم: مش وقت لهدرة هذي حنان...
حنان: سامحني لا قصيت معاك في لهدرة اما انا ماغلطش والي قلتو كامل في صلاحك خمم مع روحك مليح يمكن يكون هذاك هو الحل...
شفت معاها ومن غير مانجاوب كملت طريقي خرجت قفلت الباب وطلعت لطموبيل حطيت المفتاح دورتو... اما نحس في ثقل على صدري حطيت راسي نتفكر في كل كلمة قالتها...
🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙
حنان: كيفاه ماشفتهاش إبراهيم شيء هذا لايجوز طفلة متحجبة خيالها قريب مانشوفوهوش وانت حاط صورتها عندك تتغورم هبلت انت ولا كيفاه راك غلطتي وغلطتك كبيرة ثاني... وزيد علاه تهز فيها من تلفوني اااه... والله لا عرفتك علبالك راني مشوكيا فيك...
أبراهيم: علاه هذا عيب ولا حرام... طفلة حبيتها عشقتها... حبيت على صورتها نحب ماننساش تفاصيل وجها...
حنان: حراااام ايه حرام مدام مزال مش حلالك حرام خويا... طفلة راهي شعرة ماتكشف عليها بني ادم حنى النساء وقريب مانشوف حتى شبر من جسمها خلف وجها ولا..(حطت يديها على وجها مسحت عليه )... خويا نحبك تحذفها هذيك صورة وقت تكون تابعاتك انت حر اما قبل هك لا...
وقفت ندور كما المهبول في هذيك البيت نحس في بركان يغلي وسط صدري
إبراهيم: ياعباد ربي راني خطبتها وماقبلوش بيا وش تحبي نعمل... ااااه ماقدرتش نتنساها ولا نخرجها لا من عقلي ولا من قلبي تفهمي ااااه تفهمي ولا لااااا ... طفلة مش سامعة بيا ولا حتى تعرف شكون انا... وهك رفضوني حنان رفضوني
حنان: اششت نقص صوتك راح تفضحها وتفضح روحك 
إبراهيم: ماعدش يهمني خلاص وصلت اخري...
حنان: عاود اطلبها من خوها حاول خويا ماتفقدش الامل...
قعدت على سرير حاط راسي بين يديا صدري يطلع ويهبط نفس نحس فيه خلاص ...
إبراهيم: تحبي مرة هذي يحكمو عليا بلإ... دام؟ مرة هذي نهبل لكان ماقبلوش بيا
قعدت حدايا تمسح على ظهري بحنانة...
حنان: جرب خويا ماراح تخسر حتى شيء الي رفضك باباها وقت كان حي... درك الله يرحمو... إسحاق وليها وهو صاحبك ويعزك إن شآء الله يمدهالك...
إبراهيم: تعرفي انو مشكلتهم في فرق سن الي بينا...
حنان: مزال خويا صغير لا ماكتبتش هيا كاين الف وحدة تتمناك...
هزيت عينيا نشوف فيها... عينيها المدمعة الحمراء خلاتني نقرب نمسح على شعرها...
إبراهيم:  بصح قلبي حبها هيا وعقلي يحوس غير عليها هي... خايف يمدوها لواحد غيري حنان... صح عشقتها... اسحاق صاحبي صح اما يحب اختو بطريقة مش عادية حاطها بنتو مش غير... واكيد راح يشوفني كبير عليها وماناسبهاش... وانا يعلم ربي غير يمدوهالي نحطها في عينيا ونقفل عليها...
حنان: جرب خويا إن شاءلله تكون مكتوبك...ولا وش قولك نحكي مع خالتي حليمة ممكن تقبل وتخليهم يقبلو... كل مرة نروح تجبدلها على زواج...
ابراهيم: علاه جاو خطبوها؟
حنان: لا اما تحبها تعمل دارها قبل لا تموت...
غمضت عينيا ماعرفتش نتصرف يعني كاين احتمال يطلبوها ويقبلو... فتحت عينيا شفت معاها... مابقاتش طفلة نتع 17 سنة الي شفتها...
إبراهيم: وجدي روحك انت وادهم خليني نوصلكم لعندهم...
حنان: لا مش وقتها خلي يوم خلاف... وانت خمم في هدرتي
🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚
هزيت راسي من على فولون بعدما ضربتو عليه اكثر من مرة... ديماريت وعقلي يدي ويجيب... مش عارف وش نعمل ولا نتصرف... حاسس روحي في دوامة والوقت قاعد يسابق فيا...
#يتبع...

حبر العيون " نوايا "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن