الحلقة 90

279 11 0
                                    

🌙📿رمضان_يجمعنا 🌙📿
🍁🌾حبہــــر _العہـــون🌾🍁
📿🤍نہـــــــــوايہــــــــــآ🤍📿
❌⛔ ممنوع النقل ⛔❌
#بقلمي: zaineb_mer
‏#حبہــــــر_العہــــــــون:
‏الحہلقہة 90:
#اسحاق
من نهار فرغت دار عليا... وروحو لبنات حسيت بفراغ وكانو فقدت عائلتي فرد يوم... موت امي وولدي الي مالحقتش تهنيت بيه حتى شوي... مرتي عمارت داري حالتها بألف ويل... مش انا الي نحكم عليها وخصوصي بعد اخر حاجة صراتلها... هزيت تلفون حطيت رقمها لعلى يرجعلها شهد لعقل ونسمع صوتها... اما مكان حتى خبر... هزيت لمفاتح نتع طموبيل وخرجت رايح عندها نحب نشوفهم ونحاول مرة اخرى لعلى فيها خير... اول ماوصلت حسيت برهبة كبيرة وكانو عارف روحي راح نرجع كما كل مرة خايب ومابيدي حيلة...دقدقت فتت خالتي سليمة وجها باين عليه تعب وفي يديها هيثم... الي زربت حكتو عليها... مدخل وجهي في رقبتو... نشم في ريحتو المحروم منها...
سليمة: ادخل ولدي علاه راك واقف برا...
اسحاق: وش حوالكم خالتي إن شاءالله كلكم لباس...
سليمة: حالتنا راك تشوف فيها...
هبطت عيني لهيثم...
اساحق: تعبك هيثومة؟
سليمة: تعبتني امو مشحابة طفل...
تنهدت نشوف معاها ومع حالتها...
اسحاق: معليه ندخل نشوفها؟
سلينة: تفضل ولدي دار دارك... هات نحكم عليك هيثم...
اسحاق: لا خليه اصلا متوحشو...
سلمية: كما بغيت ولدي...
دخلت لعندها كنا العادة راقدة... قربت قعد وعدلت هيثم في حجري... حطيت يدي على شعرها نمسح عليه...
اسحاق: سوسن عشقي مايكفيكش لبعد هذا كامل... توحشتك وتوحشت كل حاجة فيك... توشحت غشك وعياطك حنانتك وغنانك فيا... علاه هذا كامل؟ وش ذنبي انا ولا وش ذنب هيثم...
سوسن: ذنبو حرمني من لولاد مرة اخرى... ذنبو خلاني مرأة من غير روح ومن غير قيمة... حتى معندي حتى فايدة...
اسحاق: هذاك مقدر ومكتوب والحمد الله عندنا هيثم يعوضنا على كل شيء... انت جربي احكميه مرة... راح ترجعي تحبي تحكميه كل مرة...
سوسن: لا مانحتاجوش ومانحتاج حتى شيء لل منك ولا منو... غير تخلوني براحتي... واحد لا راه حاس بيا غير انا طبعا...
اسحاق: كان لازم يستأصلو رحم والا تموتي سوسن؟ علاه مزالك محملتني ذنب
سوسن: كون خليتني نموت ولا نعيش بجسم نص مرأة... يجي يوم. تعايرني ولا تجيب عليا مرأة اخرى...
اسحاق: نوضي شوفي معايا...
سوسن: لا
اسحاق: قتلك شوفي معايا...
(هزت روحها وعدلت لمخدة وراء ظهرها... تفجعت وقت شفت سواد الي داير بعينيها...) انت في عيني مراة ونص مانحتاجش مرأة اخرى لانو انت بلا رحم... يكفيني وجود في حياتي انا ولدي... شوفي هيثم رجع في عمرو شهرين ونص ولا انا ولاإنت شبعنا بشوفتو.. مش عذا الي خططنالو صح؟
سكوتها زاد قهرني قربت ليها حضنتها بيد لانو اليد لخرى حاكمة هيثم... بعدت نمسح على خدها...
سوسن: شبيه يشوف معايا...
اسحاق: متوحش امو نظن...
سوسن: خرجو عليا
اسحاق: علاه كل مرة نعاود نفس لهدرة... غلبت باسوسن راني قاعد في دار وحدي وكاني يتيم... امي ماتت وخواتي كل واحد شايف حياتو... وانا بين نارين بين فراقك وبعد هيثم عليا... حسي بيا حتى انا راني انسان ونحس ثاني...
هبطت راسها من غير ماتحكي تنهدت ووقفت خارجة حتى وقفتني...
سوسن: اعطيني هيثم
#يتبع

حبر العيون " نوايا "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن