🌙📿رمضان_يجمعنا 🌙📿
🍁🌾حبہــــر _العہـــون🌾🍁
📿🤍نہـــــــــوايہــــــــــآ🤍📿
❌⛔ ممنوع النقل ⛔❌
#بقلمي: zaineb_mer
#حبہــــــر_العہــــــــون:
الحہلقہة 100:
#توبة...
كان يوم غير كل الايام... فرحانــــــة لدرجة واحد لايتصورها... عشية كاملة وانا نتصرف بطفولية... مرة نغطس رجلي في ماء لبحر... مرة نطلب منو نمشيو على شط... حتى فات الوقت وماحسيتش غير وانا قاعدة وحاطة راسي على كتفو... وايدي عندو حاكمها بين يديه مرة على مرة يفوتو صبعو على كامل صوابعي... مافهمتش يحسب فيهم ولا بحب يتاكد من انهم عشرة... ولا هذا راجل صح غارق فيا لدرجة انو يحفظ في كامل تفاصيل جسمي... عضيت شفافي على الاحساس الي قاعدة نحس بيه... مخلط بين فرحة وخوف من الواقع... نخاف نكون نحلم وابراهيم مزال ماشفتش وجهو الحقيقي... طلعت عيوني وقت حط يدو على دقني ورفعلي راسي... حتى عينيه جات في عيني... هبطهم بسرعة حاشمة منو...
ابراهيم: ماتعبتش اميرتي نروحو؟
توبة: تعبت بزااف كان يوم روعة...
حاوط وجهي بإيديه زوج يشوف معايا
ابراهيم:حمدالله الي قدرت نفرحك بالخرجة نتع اليوم...
توبة: ربي يخليك ليا من غيرك مانعرف وش كنت راح نعمل...
وقف فجأة وجبدني من يدي موقفني معاه... حتى تضربت في صدرو من الخلعة كبشت في تريكو تاعو بيدي...
ابراهيم: مانيش مامن وش سمعت درك عاوديها توبة...
بعدت خطوة خفت دقات قلبي الي زادت تفضحني... قربو مني وكلامو وحركاتو وتروني...
توبة: ابراهيم!
ابراهيم: روح ابرهيم...
توبة: دنيا رجعت ظلمة كان نروحو برك...
تبسم وجبدني طلعنا لطموبيل... وركب جيهتو من غير مانحكي... نعرف روحي زودتها اما خايفة من هذا شيء... وهو وعدني يعطيني وقت... مرة على مرة نشوف معاه... كان يسوق بهداوة كبيرة... حتى حبس قدام مطعم صغير... هبط مدة ورجع هاز في يدو بيتزا... حطها من لوراء ورجعنا لدار... هبنا لزوج دخلت انا قبلو نحيت جلبابي وغسلت حالتي حتى نلقاه واقف ورايا قريب مني نفس تاعو يضرب فيا... خلاني نرجف... وقت فتح الماء وغسل وهو محاوطني تبسمت على هبالو...
توبة: خلي نبعد وانت اغسل براحتك...
ابراهيم: تء راحتي وقت تكون مرتي بين يديا...
عضيت على شفتي متبسمة من كلامو لحلو... اما هبطت من تحت يديه وهربت نضحك...
ابرهيم: حاسبة روحك هاربة حاكمك حاكمك...
رجعت شعري لوراء خلت للكوزينة... خرجت سلاطة كانت مغسولة وواجدة... حطيتها بعدما زينتها حطيت بيتزا فوق طاولة حتى دخل وقعد مقابلني...
ابراهيم: اميرتي شاطرة...
توبة: ههه ماعملت حتى شيء...
هز من سلاطة ياكل ويستبن يعمل في اصوات بفمو... جابلي ضحك وقت قالي بنينة...
توبة: ههههه راهي غير سلاطة...
ابراهيم: مادقتش كيفها...
توبة: تحاول تقنعني سلاطة كاين فيها ادواق...
ابراهيم: اممم وقت تعملها يدين اميرتي يكون فرق...
ماقدرتش نشوف معاه هبطت راسي وبقيت تايهة...
ابرهيم: وانت ماتاكليش؟
توبة: شبعانة
عقد حواجبو فيا ابراهيم: لغداءماشفتكش تغديتي ولبرا ماكليتي حتى حاجة... كيفاه شبعانة؟...
هزيتلو بكتافي مش فاهمة روحي... انا من بكري مانكلش وزاد عليا الحال...
توبة: نفطر صباح مليح على هذي...
ابرهيم: غدوة نشوفو طبيب
توبة: لا علاه شفت قداه طبيب قالي نورمال...
ابراهيم: معليه نديك انا نطمن احسن...
توبة؛: كما تحب...
سكتنا لزوج من بعد هز راسو...
ابراهيم: الليلة نلمو حوايجنا...
#يتبـــــــــــــــــع