كنت صغيرة جدا عندما تذكرت حياتي السابقة لأول مرة. ربما كان عمري حوالي عامين.
المربية ، التي بدت مشغولة في ذلك اليوم ، أعطتني الخشخشة الموت فقط كهدية ، وغادرت. لمعلوماتك ، كان عمري أربعة سنوات فقط. كنت ناضجًا جدًا بحيث لا يمكنني اللعب مع حشرجة الموت ، لكن لم يكن لدي أي شيء آخر أفعله ، لذلك استمعت إلى اهتزاز الخشخشة في يدي. عندما كنت أرتعش ، شعرت بالدوار. لقد اهتزت الخشخيشة بشدة لدرجة أنها صدمتني تمامًا. أصبت بصداع مفاجئ.
كان ألمًا شديدًا لتحمله في سن مبكرة. لم أستطع الصراخ. أمسكت برأسي واستدرت إلى الأرض. في اللحظة التالية ، استعدت ذكريات حياتي السابقة. كان الأمر سخيفًا ، لكنني فعلت ذلك حقًا. كانت تلك هي المرة الأولى التي أتذكر فيها حياتي الماضية. احتوت الذكرى على القليل من المتعة. في حياتي السابقة ، كنت طالبة جامعية أعيش في سيول ، كوريا. السبب في أنني ذكرت أنني طالب جامعي من بين العديد من الهويات الأخرى ، هو أنني توفيت في سن مبكرة.
توفيت في الحادية والعشرين. لقد كان عصرًا شبيهًا بالزهور. سبب الوفاة كان حادث مروري. لوضع هذا بعيدًا ، يبدو حظي طبيعيًا حتى لو كان على هذا النحو. لكن المشكلة كانت سبب الحادث المروري. تعرضت لحادث سيارة أثناء محاولتي تجنب مطارد. كان المطارد أحد كبار السن في صفي.
عندما التقينا للمرة الأولى ، كنت طالبة جديدة ، رحبت بهم لأنني كنت مبتدئًا ، وأجبت على أسئلتهم تمامًا لأنهم كانوا كبار السن ، وضحكوا كثيرًا أثناء التحدث عندما أصبح الجو محرجًا. لكن من كان يعلم أنها ستكون بداية حريق؟
"مهلا ، لماذا ضحكت معي إذن؟ هاه؟ لماذا ، لماذا فعلت ذلك؟
اعتقد انه مجنون . لقد كان يومًا أخبرته فيه أن يكف عن الاتصال اللطيف والهدايا من جانب واحد والذي استمر لمدة عام.
وجدني المطارد ، الذي كان يرتدي قناعا يسمى "كبير" ، أمام منزلي في تلك الليلة ، ومعه سكين وقال ذلك بالضبط. واو ، المجيء إلى هنا في اليوم الوحيد الذي يتم فيه تحديث روايتي على الويب. بالطبع ، خوفًا ، استدرت وركضت. تبعني خصمي وحدثت أطول مطاردة في حياتي.
كنت غير محظوظ. كنت قلقة للغاية بشأن مطاردتي لدرجة أنني لم أستطع حتى رؤية الزاوية التي أوصلتني إلى الطريق الرئيسي ، حيث ...
"فانغ!"
نحن سوف . هكذا اتضح.
"أوه ، حشرجة الموت قادمة. "
هذا ما شعرت به عندما تذكرته. لم تكن ذكرى جيدة.
على الرغم من أنني أفتقد أفراد عائلتي وأصدقائي في حياتي السابقة ، إلا أنني شعرت بضيق شديد لدرجة أنني مت ، لدرجة أنني غطيت فمي. آه ، إنه مروع. لو استطعت استبعاد كل الملاحقين في العالم. لقد كانت ذكرى مؤلمة أن أتذكرها ، لكن لم يكن شيئًا سيئًا أنني تذكرت حياتي السابقة. كما أن لديها نقاط قوتها. شيء واحد هو أنني تمكنت من إدراك مدى ثراء وفخامة حياتي هنا ، حيث بدأت. كان هذا المكان مختلفًا في نواح كثيرة عن عالمي القديم.