الفصل 131

106 12 0
                                    

دخلت غرفة الاستقبال لطرد الضيف غير المدعو الذي جاء دون سابق إنذار ، ثم توقفت عندما رأيت ضمادة بيضاء لفتت انتباهي.

"ماذا حدث لمعصمه؟"

كما لم يكن كافيًا لف ضمادة حول معصمه الأيمن ، ارتدى إيني سيكوميرت أيضًا جبيرة.

هل ذراعه مكسورة؟

لا ولكن كيف؟

كان ذلك قبل حوالي ثلاثة أيام في أحسن الأحوال عندما واجهت إيني سيكوميرت في الشارع.

لا يسعني إلا أن أشعر بالحرج عندما ظهر فجأة شخص سليم مصابًا بإصابات خطيرة في غضون ثلاثة أيام فقط.

بمجرد أن وجدني إيني سيكوميرت ، وقف سعيدًا من مقعده.

"أميرة."

جئت إلى صوابي عندما رأيت تعبيره الترحيبي.

"لم أرك منذ ذلك اليوم. كيف كان حالك؟"

امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ...

في الأصل ، كنت سأطرده بمجرد دخولي إلى غرفة الاستقبال ، لكنني فاتني الوقت لبصق الرسالة بسبب ضمادة.

استمرت الضمادة حول معصم إيني سيكوميرت في سرقة انتباه الناس.

أوه ، لماذا ظهر كمريض؟

ترددت وفتحت فمي في النهاية بحسرة.

"أعتقد أن كونفوشيوس يحتاج إلى سؤال" كيف حالك "بدلاً من السؤال أنا. كيف حال معصمك؟ "

"أوه ، هذا ……… .."

ابتسم إيني سيكوميرت بشكل محرج.

لا يبدو أنه يريد أن يخبرني كثيرًا عن كيفية إصابته بمعصمه. هل سقط؟

"أنا آسف. هذا مخجل."

"تأذيت ليس عارًا."

حتى لو سقط بالفعل وكسر معصمه.

…… لا ، ولكن كيف السقوط كسر الرسغ مثل هذا؟

هززت رأسي وقلت ، تخيلت سقوط البحر الداخلي ببراعة لدرجة أنه أصيب بكسر.

"أكثر من ذلك ، ألا يجب أن يخجل أكثر من المجيء إلى عائلة شخص آخر دون أي إشعار؟"

قلت عمدا بصوت بارد جدا.

للحظة ، اعتقدت أنه كان أكثر من اللازم بالنسبة للمريض ، لكنه كان لفترة قصيرة فقط.

كما قلت من قبل ، هذا أيضًا لـ إيني سيكوميرت نفسه.

سيكون من الصعب أن يستمر في القدوم إلى القصر بعد أن أعامله برفق.

لذلك ، ستكون حياته في مأزق.

كان هذا كل جهدي لإنقاذ حياة ثمينة. لا أعرف ما إذا كان سيتعرف عليها.

سرعان ما غيّر إيني سيكوميرت تعبيره وبدا متجهمًا. اعتقدت أنه توقف للحظة وتردد في قول أي كلمات.

لما ولدت من جديد كأخت شريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن