الفصل 86

254 31 6
                                    

تصلبت أصابع آش عندما كان يمر من الخمر. لكن الخصم المخمور لم يلاحظ واستمر في الحديث.

"قد تبدو حادة من الخارج ، لكنها نوع من سحر الفواق الذي هو بغيض بشكل غير متوقع بالنسبة لي. أوه ، لا ، لا ، إذا كان بإمكاني ترويضها بهذه الشخصية ، فواق.  ستختار المكان المناسب وستبيعها الفواق على أي حال. أعطها لي بدلا من ذلك. منذ الفواق ، كنا أصدقاء حميمين على أي حال ".

صديقي ، الكلمة التي يضعها الشخص الآخر في فمه ليست بالضرورة خاطئة لأن لسانه كان ملتويًا بسبب الكحول.

كان الشريك الذي التقى به في اجتماع عندما كان طفلاً وعرفه منذ ما يقرب من عقد من الزمان شريكًا ومعارفًا وحيدًا له.

كان أكبر من آش بثلاث سنوات ، لكن لم يهتم أي منهما بذلك. كان آش مغرمًا به تمامًا. أكثر مثل ، اعتقد آش أنه كان مفيدًا جدًا.

وُلد لأب نبيل وأم من عامة الناس ، وأعرب عن عقدة النقص لديه بشأن ولادته كإبن غير شرعي بالضغط على أخيه.

كانت جهوده ومثابرته جيدة جدًا ، ولم يتردد في القيام بحيل قذرة إذا لزم الأمر ، ويمكنه قتل أعصابه والاستلقاء أمام خصم أقوى منه.

أحبها آش. لأنه كان موردا مفيدا في نواح كثيرة.

ومع ذلك ، فإن الجانب السلبي هو أنه كان مكشوفًا بشكل مفرط وأن عاداته اليدوية ضد النساء لم تكن جيدة ، لكن هذا كان شيئًا لا علاقة له بالرماد.

حتى يتحدث خصمه هكذا على الفور.

وضع آس الخمر ، الذي لم يكن به رشفات قليلة. وفكر في نفسه ، وهو ينظر إلى خصمه المخمور في حالة من الفوضى.

"لا بد لي من قتله".

لقد رأوا بعضهم البعض لفترة طويلة. باستثناء بعض أفراد الأسرة ، سيكون أكبر شخص يتسكع معه.

كما أنه كان ممتازًا كشريك. سيكون من الصعب العثور على رجل جيد في وظيفته مثله.

لكن كل هذا لم يكن مهمًا في الوقت الحالي.

سيكون عليه فقط تنظيف تلك القمامة الآن.

لم يخطر بباله سوى ذلك.

"دعونا نتحرك ونشرب شرابًا آخر. ماذا لو نستمر في قصري؟ "

"هاه؟ نعم ، جيد ، جيد ، إذن ، دعنا نذهب! "

قتل آش شريكه  في ذلك اليوم.

كان هناك أيضا تبرير مناسب. في الماضي ، أثناء عملية تنظيم الأعمال التجارية ، قام خصمه سرا بخصم بعض الأموال.

لكن آش أخذها ذريعة لمعاقبته.

قطع طرف الخصم ، على أمل ألا يفعل ذلك مرة أخرى ، وفي النهاية قطع رقبته.

لما ولدت من جديد كأخت شريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن