من الواضح أنه لم يرفع عينيه عن مدخل القصر. لم ير الأميرة تخرج.
ولكن بمجرد حلول الصباح ، انقلب القصر بأكمله رأساً على عقب ، قائلين إن الأميرة لم تكن مرئية في أي مكان.
ظن يرمي أنه مجنون.
"متى الجحيم؟"
بحث في ذاكرته. ومع ذلك ، مهما انقلب وتشتت ، لم يكن هناك عمق.
في ذلك الوقت ، قام زميل كان يشاهد الباب الخلفي لقصر يتردد عليه الخدم بإعلان دقيق.
لم يكن هناك سوى خادمة غطت وجهها بغطاء رأس بين أولئك الذين هربوا من الباب الخلفي في الصباح السابق.
"لا تقل لي؟"
طلب يرمي على الفور مسافة قريبة مع زملائه.
ثم كان من السهل رؤية خادمة ترتدي عباءة وتحمل حقيبة أمتعة كبيرة.
"حقيبة أمتعة ... يا إلهي."
أبلغ يرمي صاحب المنظمة وسيده وقائده على الفور.
تم إبلاغ السيد على الفور ، من خلال الأداة السحرية للأفراد الذين يحتاجون إلى البقاء حول السيد.
ثم يستعد يرمي للموت.
"لم تكن حياة سيئة".
لم يسمع بأخبار العثور على الأميرة بعد. لم يكن هناك تأكيد على أنها بخير.
ماذا لو افتقدوها ولم يتمكنوا من العثور عليها؟ أو لنقل أنهم عثروا عليها ، ولكن ماذا لو حدث شيء بينهما؟
"أمي ، هذا المقعد يذهب أولاً."
بكى يرمي وهو يفكر في أمه التي انفصل عنها عندما كان طفلة ولم يعرف حتى الآن مكانها.
"أرجوك كوني بأمان يا أميرة ... لماذا غادرت؟ السيد لك فقط يا أميرة. السيد زاحف للغاية لدرجة أنه من الصعب عليك أن تعيش؟ أوه ، لهذا السبب هربت؟ إذا كان أخوك الكبير أكثر من اللازم فهذا مثير للاشمئزاز ... لكنه لا يزال وسيمًا ، لذا يرجى الاعتناء به …….
شعر يرمي به فجأة بعد أن رثاء هناك على طول تيار الوعي.
'يتمسك.'
كان هناك شيء غريب.
"هل أنا محق في التفكير في هذا للمرة الأولى؟"
لقد شعر بإحساس ديجافو يصعب تفسيره. حسنًا ، كان يقصد أنه لم يتذكر ذلك ، لكن يبدو أنه كرر نفس الموقف أو الأفكار.
'ما هذا؟' أمال يرمي رأسه.
وفي الوقت نفسه ، قام موميزوا ، وهو تاجر يبيع خضروات صحية في زاوية العاصمة ، بإمالة رأسه فجأة.
"اعذرني سيدي."
"ماذا؟"
"ألم أبيع لك البروكلي والجزر والسبانخ آخر مرة؟"