اليوم ، في اليوم الأول من عيد الحصاد ، هناك مسابقة صيد خلال النهار. الموقع في غابة غربية مملوكة للعائلة الإمبراطورية.
اقتصرت المشاركة في مسابقة الصيد على النبلاء أو النساء اللائي حصلن رسميًا على لقب الفرسان ، لكن الأمر لم يكن يتعلق بما إذا كانت السيدات النبيلات لا علاقة لهن بمسابقة الصيد.
"فرقة التشجيع."
صعد كل منهم إلى المكان لدعم أفراد أسرهم أو عشاقهم أو أصدقائهم أو فرسان العائلة.
وكان هو نفسه بالنسبة لي. كان من المفترض أن أحضر المكان الذي أقيمت فيه مسابقة الصيد اليوم لربط منديل بقوس آش تكريما للنصر والحظ السعيد. إنها مجاملة وتقليد مستمر كل عام.
"في البداية ، كنت قلقة قليلاً بشأن الاضطرار إلى النظر إلى القوس."
ولكن سرعان ما تم حل المشكلة. لم أشعر بالمرض في ذلك اليوم لمجرد أنني رأيت قوسًا أو سهمًا. بعد رؤية الموضع المستهدف ، أظهرت أخيرًا هذه الأعراض.
المكان الذي انتظرت فيه فرق الهتاف والغابة التي حدث فيها الصيد الفعلي تم فصلهما بشكل طبيعي.
لم أكن لأرى أبدًا مشكلة استهداف المشاركين لمطارداتهم.
"هذا صحيح يا سيدتي. ولكن فقط في حالة."
"تمام."
"لا تبتعد أبدًا عن قرب السير ساك."
"لذلك لا يستطيع السير ديفيري حتى المشاركة في المسابقة بسببي."
"هل اتصلت بي؟"
واقفًا بجانب الباب الذي ظهر فيه ، طرق السير ديفيري الباب بلا معنى.
"هل أنت جاهز؟"
"كما ترى ، وإذا كنت تتحدثين عن المشاركة في مسابقة صيد ، فأنا بخير."
"أليس هذا سيئا للغاية؟"
"حسنًا ، ليس حقًا. هل حاولت الركض على حصان واصطياد الحيوانات؟ إنه أمر مرهق ومتعب ".
"يبدو هذا ممتعا."
"أجد أنه من الممتع الجلوس بعيدًا وهز منديل."
"سعيد لسماع ذلك."
قرر السير ديفيري ، الفارس الواعد للقصر وأحد أقوى الرجال في العالم ، عدم إدراج اسمه في قائمة المشاركين في مسابقة الصيد والبقاء في مقعد الهتاف.
كان اختيارًا لا مفر منه لأنه اضطر إلى تولي الواجب كمرافقي. قلت أنه سيكون من الصواب تغيير الأماكن مع الآخرين اليوم فقط ، لكن السير ديفيري رفض.
"هل هو حقا يكره الصيد؟"
اعتقدت أن جميع الفرسان يحبون الصيد. هل هو تحيزي؟ على أي حال ، كنت قلقة بعض الشيء ، لكنني شعرت بالارتياح لسماع ذلك.