أمسكت أليكس ، الذي كان في الجوار وحملته على فحص الثريا التي سقطت.
على الرغم من أنه بدا مرتبكًا ، فقد فعل ما قيل له ، ثم اتسعت عينيه في مفاجأة.
"هوك. لماذا أصبح هذا فضفاضًا جدًا؟ "
استدعى أليكس حوالي خادمين آخرين واستبدل الجزء الموصل بآخر جديد.
قرر الخدم فحص الثريات الأخرى أيضًا ، وبينما كنت أشاهد الخادم جاء للتحدث معي.
"كان من الممكن أن يكون الأمر خطيرًا إذا تركناه للتو. ربما كان هناك حادث في المأدبة. كيف عرفت؟"
"فقط...... . "
لقد اختلقت للتو سببًا عشوائيًا للخادم الذي كان ينظر إلي كما لو كان لدي قوى إلهية.
"كان لدي حلم سيء حيال ذلك. "
تم إصلاح الثريا بسهولة ولكن لم أستطع الاسترخاء.
كان هناك الكثير من الأشياء التي لفتت انتباهي الآن بعد أن كنت أنظر في قاعة الحفلات مثل هذا.
هذا التمثال. "
ماذا لو سقطت فجأة؟ يبدو خطيرا لأنه ثقيل.
هذا الزخرفة. "
لن يكون الأمر جيدًا إذا وقع ذلك على رأسك.
'مزهرية . "
لماذا وضعوا مثل هذه القضية الكبيرة هناك؟ ماذا لو سحق شخص ما تحتها؟
كنت عصبيا . إذا لم يكن موت أجريتا مصادفة وكان مصيرها ، فلن أستطيع ترك أي شيء يمكن أن يكون خطيرًا.
كان علي التخلص من كل شيء.
نظرت إلى كبير الخدم ، الذي أعطيته عذراً لحلمي.
"كان لدي شعور سيء حيال هذا. كان حلمي مشؤومًا. فهل يمكننا تغيير مكان قاعة المأدبة أو وضع الأشياء؟ آمل حقًا أن نتمكن من القيام بذلك حتى لو كان ذلك يعني أنه يتعين علينا تأخير المأدبة قليلاً. "
"ماذا؟ أه نعم . أفهم . من فضلك قل لي كيف تريد ذلك. "
ربما كان ذلك لأنه رأى الثريا ، لكن الخادم الشخصي لم يشكك في كلامي على الرغم من طلبي المفاجئ.
منذ ذلك الحين بدأت بنشاط في إزالة الأشياء التي تزعجني.
إذا سألني أحدهم عما إذا كان من المقبول تغيير قاعة المآدب بهذا الشكل ، على الرغم من أنني لم أكن السبب في أننا نقيم مأدبة ، يمكنني القول إنه على ما يرام لأن آش غير مهتم بأشياء مثل هذه.
ليس لديه أي اهتمام لدرجة أنه لا يعرف حتى ما الذي تغير.
استغرق الأمر حوالي ثلاثين دقيقة لإصلاح كل شيء. ثم ركض بيسي على عجل على الدرج.
"يفتقد!"
"همم؟ آه . "
"سمعت من كبير الخدم. أنت تغير كل شيء بسبب حلمك. تنهد ، ولكن لا يزال. لماذا الان؟!"