"إنها لا ترتجف الآن."ظلت يدا أنجيلا ، التي كانت تندفع بعيدًا عن الزجاجة وتجمع السجادة القذرة ، صامتة ، دون أي علامة على الارتعاش مرة أخرى.
"ماذا كان؟"
حتى لو كنت مخطئا ، فقد شاهدت ذلك بوضوح شديد.
"هل فعلت ذلك لأنها كانت متوترة؟"
حتى لو كانت كذلك ، فليس لدي طريقة لجعلها مذنبة هنا.
ثم إنه خطأي ………؟ لماذا فقط سألتها عن اسمها ...
"لا ، حتى لو كانت تعمل لعدة أيام فقط ، لا يمكنني الاتصال بها من أجل ذلك."
على الأقل ، كنت أعرف اسمها على أي حال. سرعان ما غمرت نفسي في الحمام المجهز ، لتهدئة نفسي. وقد لاحظت في هذا الوقت أنه بغض النظر عن كل شيء ، كانت أنجيلا خادمة قادرة.
كانت درجة حرارة الماء مناسبة ودافئة بدرجة كافية. كان جيدًا بما يكفي للقول إنها كانت مثالية.
كان اختيارًا ممتازًا لاختيار حمام الورد. هل أسألها أن تخبرني من أين أتى المنتج فيما بعد؟
"ها."
تدفقت نفسا ثقيلا.
صفقت يدي في حوض الاستحمام ووضعت رأسي للأسفل.
لفت انتباهي سقف الحمام المخفي في الضباب.
جعلني هذا أشعر بالاسترخاء والنعاس ، لكن في زاوية ذهني ، شعرت فجأة بأشواك غير مريحة ، سواء كان بإمكاني أن أكون هكذا.
على الرغم من أنه كان بلا معنى في الوقت الذي كنت أفعل فيه ذلك بالفعل.
في الوقت الذي استرخى فيه جسدي ، غادرت حوض الاستحمام. عندما خرجت من الحمام بهذه الطريقة ، كانت خادمة أخرى غير أنجيلا تنتظرني.
"فيسكونت بيفرين يبحث عنك."
> <> <> <> <
لم يكن الجزء الداخلي للمكتب المزين على جانب واحد من غرفة المعيشة مختلفًا قليلاً عما أتذكره. حتى الآن ، كان التصميم الداخلي لا يزال عتيقًا وأنيقًا يمكن تغييره في غضون ثلاث أو أربع سنوات فقط."هل ترغب بشرب شيء؟"
قام لوكاس بإخراج زجاج شفاف يحتوي على سائل أرجواني اللون. وضع رأسه للأسفل وجلس مقابل ذلك.
"ماذا عن آش؟"
"كيف يمكنني أن أزعجه وهو مشغول؟"
هل اتصل بي بعد ذلك؟
فهل أبدو حرة؟ حسنًا ، لم يكن هذا خطأ ، لذا تجاهلت ذلك.
بغض النظر عن مدى تعقيد عقلي هذه الأيام ، فمن الصحيح أنه ليس لدي روتين في الخارج.
على الرغم من أنني لم أفكر كثيرًا في الشرب ، إلا أنني قررت أن أتناسب مع ظروف لوكاس.
"لقد مر وقت طويل منذ أن رأيتك. أصبح وجه سعادته نحيفًا للغاية عما رأيته من قبل ".