"هذا صحيح. لأنه شيء مسروق. إذا استخدمناها في أي مكان وانتشرت الشائعات ، فسأحال إلى المحكمة ".يجب استخدام القماش المسحور بهدوء لتجنب أعين الآخرين في المستقبل.
مما يعني أننا بحاجة إلى خلق فرصة لآري لتكون بمفردها مع آش.
اهتزت عينا آري بشكل مضطرب عندما طرحتها.
"هل يكون الشرير وحده معي… ..؟"
"انا سوف اساعد."
منذ ذلك الحين ، بدأت المناقشة. كيف بحق السماء سيخلق آري وآش فرصتهما الخاصة؟
عندما وصلت الخطة المعقولة إلى مخطط ، سألت فجأة.
"هل سنفعل ذلك غدًا؟"
"غداً؟"
"دعونا نفعل ذلك غدًا بسرعة. لنضرب المكواة وهي ساخنة ".
كانت هناك نقطة في تصريحات آري حول موعد تنفيذ الخطة.
لكنني هزت رأسي من الألم.
"لا."
"لماذا؟"
"غدًا ... دعونا نفعل شيئًا آخر أولاً."
هذا شيء خطرت بباله للتو. لكن كان من الضروري القيام به على أي حال
"سأبحث عن مرافقة لك. غداً."
"مرافقة؟"
وضع آري علامة استفهام على وجهه.
أومأتُ ببطء.
***
آري يحتاج إلى مرافقة شخصية.
لدي هذه الفكرة في ذهني من قبل. لم أستطع ترك سلامة آري للسير ديفيري لفترة طويلة في المستقبل.
كان السير ديفيري مرافقًا مثاليًا مناسبًا لمثل هذا العمل الممتاز ، ولكن تم تكليفه بأن يكون مرافقي. كان هناك العديد من القيود لحماية آري.
خذ حالة الرهائن في قاعة الحفلات كمثال.
أهمل السير ديفيري آري لحمايتي هناك ، وتم أخذ آري الأعزل بشكل خطير كرهينة.
بدون آش ، ربما ماتت مرة واحدة وكنت سأستهلك الخرز مرة أخرى.
لا توجد طريقة أن مثل هذا الشيء لن يحدث مرة أخرى. ولم أستطع لوم السير ديفيري على ذلك.
لأنه يقوم بواجبه فقط.
وهناك قيد آخر.
نظرًا لأنه مرافقي وسيظل دائمًا بجانبي ، كان على آري أن يكون في نفس المكان معي بشكل طبيعي للحصول على المساعدة منه.
حدثت مثل هذه المشكلة في الصباح الباكر.
من أجل تجنب زيارة الأزمة المعتادة في الصباح ، كان على آري أن يستيقظ مبكرًا ويخرج إلى غرفة المعيشة حيث كنت ، ويتكرر ذلك ليس فقط في يوم أو يومين ولكن كل يوم ، لذلك شعرت بشكوى آري من التعب. .