الفصل 17

643 54 6
                                    

"سيدة ، هل قمت بتوصيل ماء العسل بشكل صحيح؟"


عندما غادرت الغرفة ، وجدت السير ديفيري ينتظر بإخلاص في الردهة.

ألقيت نظرة خاطفة على وجهه الناعم ، ولكن سرعان ما خفضت بصري بتنهيدة خفية.

"هذه حياة واحدة بين يدي ........."

"نعم؟"

"لا لا شيء."

هززت رأسي وجر ساقي

"الجميع سواك".

بدا هذا الصوت وكأنه يرن بالقرب من أذني.

بعد قول ذلك ، غيّر آش حديثنا بشكل عرضي إلى الموضوع التالي.

الموضوع التالي كان هدية عيد ميلادي.

في اليوم الآخر ، قبل عيد ميلادي ، سألني آش إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، وأجبت فقط أنني لا أريد ذلك.

بالإشارة إلى ذلك ، قال آش ، "لا بأس. كلما كان لديك أي شيء تريده ، أخبرني ".

عندما سمعت ذلك ، التزمت الصمت لفترة ثم أشرت إلى السرير.

بعد ذلك ، قلت إن ما أريده هو أن يأخذ قيلولة الآن ، وضعت الرماد على السرير ، وتأكدت من رؤية أنه أغلق عينيه ، وعندها فقط غادرت الغرفة.

"……."

أنا بطيئة بعض الشيء في خطوتي ، لأنني كنت ضائعًا في التفكير.

لقد فكرت في ذلك.

ماذا لو كنت أخت آش الحقيقية؟

إذا لم أكن متبنى ، لكنني ولدت في العائلة؟

لو كان لدي ، هل كنت سأكون سعيدًا تمامًا بهذه اللحظة؟

مع معاملة آش الخاصة المفرطة ، هل كان بإمكاني أن أبتسم وأقول ، "أخي متطرف بعض الشيء" وأتفاخر بذلك؟

كان قلبي يشعر بالثقل.

عندما يميزني آش عن الآخرين ويعاملني بشكل مختلف ، لم يكن لدي خيار سوى الانغماس في هذا الخيال.

حسنًا ، هذا في الواقع هو وضعي.

على الرغم من أنني ما زلت سائدًا في شجرة العائلة المزيفة ، إلا أنني سرعان ما يتم التخلص منها.

إنها أيضًا جريمة ازدراء للتظاهر بأنك فرد من أفراد الأسرة دون مشاركة قطرة دم واحدة.

..... وجاء الموت كثمن.

"سيدة؟"

توقفت عن المشي دون علمي ، واتصل بي السير ديفيري ، الذي كان يتبعني ، بقلق.

عدت إلى رشدتي بالصوت وبدأت أسير مرة أخرى.

"".

لقد فهمت هذا في رأسي.

لما ولدت من جديد كأخت شريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن