"إنه ليس كذلك. لقد أسقطتها عن طريق الخطأ ".
أعلم أنه كان يضايقني ، لكنه شعرت بوخز بسيط. قلبت الموضوع بشكل طبيعي بينما كنت أتظاهر بعدم القيام بذلك.
"ما مشكلة وجهك؟"
"وجهي؟"
"أعتقد أنك بحاجة إلى منديل لمسح وجهك. تبدو متعبًا حقًا ".
"أوه ، هذا ... إنها ليست مشكلة كبيرة ، ربما لأنني خضت بعض مصارعة الأذرع."
"مصارعة الأيدي؟"
"لأن أحدهم اقترح ذلك. مجرد شيء يجب القيام به عندما يجتمع الأشخاص الملل ذوو القوة الجسدية معًا. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تنافسية للغاية …… "
بتعبير مرهق ، أدار السير ديفيري كتفه الأيمن برفق لإرخاءه. لا أعلم ، لكن يبدو أنه واجه صعوبة في ذلك.
"إذا كنت تعتقد شيئًا جيدًا ، فلن تشعر بالملل."
"حسنا هي كذلك. كيف كانت الحفلة؟"
كانت العربة التي مرت عبر البوابة تسير بسلاسة طوال الليل. تركت جسدي للعربة المهتزة وفتحت فمي.
"كل عادة."
"هل سار كل شيء على ما يرام؟"
"حسنًا……."
أستطيع أن أقول أن هناك بعض المشاكل ، ولكن من الصعب سرد القصة.
نظرت من نافذة العربة.
فجأة
'كنت متفاجئا.'
لقد فوجئت حقا من قبل. على الشرفة.
الريح التي هبت للتو ، الوهم الخفي ، وبطريقة ما الكلمات ذات المعنى من الأمير.
ملأ جو غريب الفضاء. لم أكن أعرف كم كنت محرجًا في ذلك الوقت. لم أر المرآة ، لكن ربما اهتزت عيناي قليلاً.
"كدت أسأ فهمه."
في الفكر الثاني ، كان ازدراء.
هل يمكن أن أكون مشلولا وخدعت نفسي في تلك اللحظة القصيرة؟ نتيجة لذلك ، تدفق هذا النوع من التفكير في لحظة.
"كدت أشك في أن ولي العهد كان مهتمًا بي".
لحسن الحظ ، جاء زوجان بطريق الخطأ إلى الشرفة ، وتناثر الجو الغامض.
جئت إلى رشدتي بفضل ذلك.
وعندما جئت إلى صوابي ، تمكنت من التفكير بشكل معقول. كانت مكالمة قريبة.
لم يكن خط الأمير ، الذي شعر بأهميته ، كذلك بالضرورة ، وهو ليس بارد القلب أيضًا.
هل أعتقد أنه سيكون سعيدًا بمساعدتي؟ لقد أعرب للتو عن نيته في رد المساعدة بطريقة مهذبة.
وما معنى ما قاله انه يتطلع كيف سيكون مختلف المرة القادمة؟ إنها تحية مماثلة لـ "أراك في المرة القادمة".