التبرعات التي لا يمكن تركها في غرفة الصلاة تم تسليمها في النهاية من خلال الكاهن.
بدا الكاهن محرجًا للوهلة الأولى كما لو كان من غير المعتاد توصيل مثل هذه الرسالة المنفصلة ، لكن في النهاية ، ما زلت أعطيها مصروف الجيب
كان هذا آخر ضميري.
أنا لص ، لكنني تركت المال ورائي. أضع الكثير.
غادرت المعبد بالقطعة القماش المسحورة التي سُرقت بأمان.
وفي العربة القادمة ، أجريت اختبارًا للذاكرة عن غير قصد.
هذا لأنني تذكرت فجأة قراءة مقطع من الكتاب عن ولي العهد الذي صادفته اليوم.
"هذا صحيح ، هناك فقرة من هذا القبيل."
كما تم وصف زيارة الأمير لمعبد الحب في هذا الوقت من العام في "ربيع الإلهة أجريتا".
'أنا متأكد…'
عندما يتغير الطقس في بداية الخريف. بعد إحساسه بالفراغ غير المبرر مؤخرًا ، تساءل ولي العهد عما إذا كان بإمكانه معرفة سبب هذا الفراغ المفاجئ والوحدة - على الرغم من أنني أعتقد أنه كان مجرد شعور بالخريف - فقد زار معبد الحب في الغرب.
وهناك ، يسمع نبوة من كاهن رسمي جديد - مهمته عدم سماع نبوءة ، تقول "ستقابل مصيرك خلال هذا العام".
في وقت لاحق ، تغيرت الفصول ، وفي يوم شتاء بارد ، حيث واجه أغريتا مثل القدر في زقاق مهجور في العاصمة ، استدعى ولي العهد فجأة ما سمعه في معبد في الماضي ، وكان مشهد الذكرى. بالضبط ما قرأته في الكتاب.
'رائع.'
لقد تأثرت قليلا.
مهارات ذاكرتي.
ألست أنا عبقري؟
"على أي حال ، هناك مشهد من هذا القبيل في المعبد."
لقد فهمت سبب وجود ولي العهد في معبد الحب البعيد هذا في هذا الوقت.
وفي نفس الوقت أشعر بالشفقة.
'ليس لدي حظ…..'
كان اللقاء بيني وبين ولي العهد تداخلاً من قبيل الصدفة. من بين كل الأشياء ، المكان ، الزمان.
ومن كل شيء ، القماش المسحور.
كيف سيعود ولي العهد إلى رشده ويستذكر أحداث اليوم في المستقبل؟
هل يفكر مثل "لماذا فعلت ذلك بحق الأرض" أم "هل كنت مجنونًا" ولن يظل ذلك تاريخًا مظلمًا مؤلمًا بالنسبة له؟ يحول المفارش إلى خرق قبل النوم وينصح نفسه بالموت؟
إنه من المؤسف. لماذا حملها ووضعها حول رقبتي بدلاً من إعطائي إياها فقط….؟
حدقت من النافذة في فورة إلى الكارثة التي سببها لطفه.