الفصل 126

139 16 0
                                    

فتحت عيني في يومين كاملين.

عندما استيقظت ، شعرت أنه بالأمس فقط قابلت كيم غو دونغ في غرفة الاستقبال في القصر الإمبراطوري.

بعد أن استيقظت ، سمعت ذلك من شخص آخر ، وفي البداية ، اعتقدت فقط أن هذا الرجل كان يلعب مزحة معي.

شعرت كما لو أنني حصلت على قيلولة منعشة لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات.

"سيدة ، أنت بخير حقًا ، أليس كذلك؟"

"انا بخير. كما قال طبيب القصر إنه لم يكن هناك شيء خاطئ معي ".

لقد هدأت بيسي ، التي كان وجهها يبكي.

عندما استيقظت في المنتصف الليل  ، اعتقدت أنه لا يوجد سوى آش بجانبي ، لكن عندما فتحت عيني مرة أخرى ، كان الأمر مختلفًا.

من بيسي إلى بتلر ، كان الحضور كاملاً. بفضل ذلك ، كان علي أن أتعرق لإرضاء هؤلاء الناس.

كانت غرفة نوم الضيوف في القصر الإمبراطوري حيث نمت لمدة يومين.

"لا عجب أن الأثاث والديكورات كانت فاخرة للغاية."

كان السير ديفيري أول من وجدني مستلقية في غرفة الاستقبال.

قال إنه كان من الغريب أنه سمع الضجيج الذي لا يعرفه بين الحين والآخر ، ولكن فجأة استمر الصمت ، ففتح الباب بتهور ودخل. عندما جاء بهذه الطريقة ، كنت مستلقيًا على الأرض .......

إذا لم تكن سيدتي في حالة "غريبة" من فقدان الوعي ، لكنت قطعت ذلك الرجل على الفور.

هذا ما قاله لي السير ديفيري عندما استيقظت.

يجب أن يكون الرجل الذي يقصده هو كيم غو دونغ.. أنا سعيد لأنه بخير.

قال إن كيم غو دونغ جاء قبلي. غادر القصر الإمبراطوري وترك أمامي رسالة.

[لقد كان اجتماعًا قصيرًا ولكنه مثير للإعجاب. إذا كنت بحاجة لي مرة أخرى في المرة القادمة ، يرجى الاتصال بي في أي وقت. سأقدم لك زوجتي بعد ذلك.

-براون.]

في سياق الرسالة ، كان واضحًا دون سماع من تركها.

ومع ذلك ، كان اسم براون غير مألوف ، لذلك قمت بإمالة رأسي للحظة عندما تلقيت الرسالة ، والتي تبين هنا اسم كيم غو دونغ..

بفضل ذلك ، حصلت على جزء من المعلومات غير الضرورية حول كيم غو دونغ.

"لا أستطيع أن أصدق أنه كان ذلك دونغ."

-دونغ ...... براون.

لذا ، إذا كان يتمتع بمكانة نبيلة ، فهل سيضع الاسم الأخير على أنه مظلم؟ براون داكن.

حسنا على أي حال.

عندما استيقظت من نوم عميق ، شعرت وكأنني أحلم بلقاء ساحر البعد.

لما ولدت من جديد كأخت شريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن