الفصل 55

292 29 13
                                    

"……."

"عندما تدخل ، اطلب من بيسي أن تجعلك تشعر بالدفء. سيكون ماء العسل مملًا ، لذا ليس هذا. "

أنا سعيد لأنني لا أملك قلب في يدي.

فكرت في الأمر وأنا أحرك خطواتي منذ أن كان آش يمسك بيدي.

إنها فكرة غبية ، لكن في هذه اللحظة كنت صادقًا.

قلبي ينبض بسرعة

أكتاف طويلة وطويلة ويد كبيرة وثابتة وثابتة.

إذا سار بشكل مريح ، فسيكون أمامي أولاً ، لذلك فهو يبطئ عن قصد وتيرته ويتطابق معي.

لم يكن قلبي هادئًا عند سماع كل ما يخطر ببالي ، واهتز مثل إلقاء حجر في الماء.

'آش.'

كان من حسن الحظ أن آش لم يكن لديه موهبة لقراءة أذهان الناس.

'……أنا معجب بك.'

تمتمت بكلمة في فمي لم أستطع قولها.

على الرغم من أن قلبي كان ينبض بجنون ، شعرت بالرغبة في البكاء في نفس الوقت.

كانت الوتيرة بطيئة للغاية ..

"لماذا أتيت مثلك؟"

كنت أكثر حرصًا وقوة من أي وقت مضى على أمل ألا يأتي شيء مثل المستقبل مثل هذا أبدًا.

***

أصبح القصر ، الذي كان هادئًا منذ الحادث ، مزعجًا بعد الظهر.

هذا لأن جميع الجنود الذين احتفظ بهم لوكاس في مناطق أخرى بسبب إيفادهم قد عادوا.

بمجرد أن سمعوا الأخبار ، ركضوا طوال الطريق عائدين إلى المنطقة وفوجئوا عندما سمعوا الوضع برمته.

"لوكاس ، ذلك اللقيط المجنون ……!"

"لم أحبه منذ البداية. هذا الشاب التافه! "

"أين هو؟ لا بد لي من قتله! "

"لقد مات بالفعل."

"لنذهب لنحت الجسم!"

"إصبعه لي!"

وشعر السير فالا ، الذي يقود الفرسان ، بالمسؤولية بشكل خاص بينهم ، حتى أنه أظهر دموعه أمامي.

"أنا آسف حقًا ، سيدتي. ليس لدي أي عذر لذلك يا صاحب السعادة. لقد وقعت بحماقة في حيل الفيكونت وتركت القصر فارغًا ......... "

"أوه ، لا. لا بأس. كل شيء يعمل بشكل جيد على أي حال. صحيح يا سيدي؟ "

بمجرد أن استعاد طاقته لدرجة أنه لم يكن متعبًا جدًا من التحرك ، لم يكن آش هنا الآن بسبب العمل المتعلق بالعقار.

أردته أن يأخذ قسطًا من الراحة على الأقل حتى يتم تحرير الضمادات ، لكن ذلك كان حتميًا لأنه كان بحاجة إلى التعامل مع بعض الأشياء وإصلاح الموقف.

لما ولدت من جديد كأخت شريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن