الفصل 54

240 30 5
                                    


لو كان يعلم ، لما كنت شجاعًا لدخول الحديقة وحدي بدون أي حاضرين.

ولكن بفضل ذلك ، وجدته تائهًا في الحديقة.

"لقد عرفت ذلك في لمحة."

هل كان ذلك واضحا؟

لا أحد يعرف عنها إلا القليل. مجرد التفكير في ذلك الوقت ، لا يزال إغريت يئن.

لكنه يثير اهتمامه لأنه لا يعرف كيف ولماذا تعرفه.

نتيجة لذلك ، كانت نقطة تحول بالنسبة له.

'لا تقلق. لن أتجول وأخبر الناس بهذا الأمر. حتى لو كان لدي سكين في حلقي.

أين شعر بالراحة؟

هل لأنها قالت ذلك بنبرة جريئة وكأنها مطمئنة بعد أن لاحظت ضعفه؟

أو في طريقها للخروج من الحديقة ، لم تنكر بالضرورة أنه كان سيئًا في التوجيهات ، ولكن بدلاً من ذلك ، كانت تقول أي شيء ليجعله يبدو جيدًا؟

مهما كان ، كان جيدًا.

بقي اليوم ذكرى قوية إغريت.

كان الخصم الذي رآه في ذلك اليوم مختلفًا في نواح كثيرة عن لقائهما الأول.

منذ الظهور حتى الانطباع ، بدت وكأنها شخص مختلف.

ومع ذلك ، قد يكون جاذبية الإنسان نفسه قد ظهر بفضله.

وللوصول إلى يده ، كان إغريت مولعًا أكثر بالأخير.

في البداية ، اعتقد أنه من الجيد رؤية مظهرها والاعتقاد بأنها تبدو جميلة ظاهريًا ، لكنه الآن يحب كل شيء عنها.

كانت لحظة تحولت فيها المشاعر التي كانت قريبة من الفضول البسيط إلى اهتمامات لا يمكن إنكارها.

"لكن الحديث عن ذلك."

كان يعتقد أنه تغيير لطيف. تساءل عما إذا كانت نبوءة "مواجهة مصيرها في هذا العام" التي سمعها في الهيكل ستتحقق.

"لكن كان هناك عدو أقوى مما كنت أعتقد."

كانت المرأة التي كانت تقف بالقرب منه تتمتم بكلمات كأنها تتحدث إلى نفسها ، استمعت بسرعة وأجابت.

"إذا حصلت عليه بسهولة ، فسوف تتعب بسهولة."

"هل هي كائن؟ الحديث عن الحصول عليها ".

رد إغريت. صفقت المرأة يديها كما لو كانت تنتظر.

"هذا كل شيء. لا تفقد هذا العقل واستمر في الضغط. عندها سيتمكن سموك من هزيمة العدو القوي ".

"ما هذا؟"

رفع إغريت عينيه. بدت المرأة هادئة.

"أنا أقول لك أن تعتز بها. إذا كنت تحترم الآخرين وتقترب منهم بأدب ، فهذا يعني أنه بغض النظر عن مقدار حزمه لأخته ، فإن الأخ الأصغر سيعترف بك يومًا ما ويتنحى ".

لما ولدت من جديد كأخت شريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن