لا ، لن ينكسر جسم الإنسان بهذه السهولة.... أردت أن أقول ذلك ، لكني أغلقت فمي لأنني اعتقدت أنه قد يكون من السهل كسر معايير آش.
حسنًا ، لقد دمر بالفعل الكثير من الأشياء (؟) ، لذلك من الممكن أن يفكر بهذه الطريقة.
بدلاً من الرد بالكلمات ، أمسكت بياقة آش وسحبت لى
لا أعرف مدى النحافة والنعومة التي أنظر إليها في عيني آش لدرجة أنه يشعر وكأنني سأكسر من يده.
المهم الآن هو أنني سئمت من ذلك على أي حال.
أعني ، هذا لا يكفي.
من المحتمل أن يكون لغرفة النوم الليلية المضاءة ، وهي ليست ساطعة للغاية ، تأثير غريب في سحب شجاعة الشخص إلى أقصى حد.
قضمت شفاه آش المقربة.
ثم بلسان ، مسحت بلطف شفته السفلى وسقطت.
مثل استفزازه.
"وماذا في ذلك."
لم يتوقف الأمر عند هذا الحد ، لقد أخرج لسانه ولعق شفتي قليلاً.
"يمكنك فقط أن تمنعني من الانكسار."
"……."
"أنت لن تفعل ذلك؟"
حسنًا ، لقد بذلت قصارى جهدي.
هذا كثير. لا أستطيع أن أفعل ذلك بعد الآن.
تساءلت عما إذا كان آش سيتوقف عن الحركة للحظة في أفعالي المفاجئة ، وسرعان ما ضحك بصوت منخفض.
بعد فترة ، عضني في شحمة أذني انتقاما لأفعالي.
"انتظر لحظة ……… آه."
وقد امتدت الآثار إلى ما هو أبعد من سيطرة الحرارة.
مع حلول فصل الشتاء ، كان الهواء داخل الغرفة ، الذي كان باردًا قليلًا ، مكشوفًا ، ولامس بشرتي العارية.
لقد كان تطورًا غير واعٍ. أصبت بالذعر للحظة ودفعت آش بعيدًا. توقف آش دون وجود عوائق.
كانت عيناه مليئة بالاستياء والتحدي.
"لماذا؟"
"لا……."
أنا عاجز عن الكلام. ألم تعتقد أنني سأستريح قبل دقيقة واحدة فقط ، ألم تقل شيئًا كهذا؟ ما هذا التغيير؟
بالطبع ، كنت أعني ذلك وجلبته إلى نفسي ، لكن كان الأمر محرجًا عندما كان يفعل ذلك في عجلة محمومة.
ابتسم آش بشد فمه المغلق كما لو أن "الطبيب قد ألقى نظرة التشخيص".
"قلت إن علي فقط أن أمنعك من الاستراحة."
"……."
"تعال إلى التفكير في الأمر ، أعتقد أن هذا هو الجواب. نعم ، حتى لا ينكسر ………. "