"الكاهن الاكبر."
نادى ايني سيكومرت الرجل العجوز بصوت مذهول. هز الرجل العجوز رأسه وكأنه بخير.
"لا تقلق. ستفقدها وتصبح دمية حية قريبًا ، أليس كذلك؟ "
"إذا كانت دمية حية ، فهذا تخصص آش ...."
"ماذا؟"
"لا لا شيء."
إنه تعبير مألوف لـ آش ، لذا فأنا لا أدرك حتى أنني قلته بصوت عالٍ. سعلت واستمررت بشكل طبيعي.
"هل هذا هو الدليل؟ لأكون صادقًا ، لا يمكنني الوثوق في ابن الماركيز بمجرد سماع شهادتك. لا تقل لي أنك لا تعرف ذلك ، أليس كذلك؟ "
"أوه ، أنت تعاملني وكأنني أفتقد. بالطبع ، تركت كل شيء في الكتابة ".
"أين؟"
"إنه في مكان ليس عليك أن تعرفه."
تنهد ايني سيكومرت بإجابة الرجل العجوز. بدا مرتاحا.
يبدو أنه مرتاح ولكن ماذا أفعل ، لقد سمعت بالفعل كل شيء. وضعت ذراعي أمام صدري ووقفت في وضع مريح.
رفع الرجل العجوز حاجبيه في وضعي المتغير.
"لست مضطرًا لأن أعرف ، لكنك تعرف المكان على أي حال ، أليس كذلك؟ أوه ، وعادة ما تقوم بجمع وتخزين الأشياء المهمة هناك. لذا إذا سرق بعض الأشخاص ذلك المكان ، فسيكون لديهم ، ليس فقط الأدلة ولكن أيضًا الكثير من الثروة ، أليس كذلك؟ "
يجب أن يكون هناك الكثير من الأدلة.
ضحك الرجل العجوز على كلامي عبثا.
"أنت تتحدث عن هراء. بهذه الطريقة ، لن تتمكن من تأكيد ذلك ".
"هذا صحيح. لن أراه بنفسي. يمكنني إظهاره للآخرين بدلاً من ذلك ".
بدا الرجل العجوز وكأنه يشعر بشيء في موقفي للحظة. نظر خلف وجهي وصرخ.
"أنت!"
"لم يكن هناك ذيل. حقًا ... .. ... اندلعت عربة واحدة ، ولكن لم يكن هناك سوى فتاة واحدة بالداخل ، لذلك اعتنيت بها ودخلت. "
بدا ايني سيكومرت محرجًا ولكنه تحدث بسرعة.
"وحتى لو هرب أحدهم وخرج للاتصال بشخص ما ، ألن نخرج من هنا قبل ذلك؟ لدي دائرة سحرية للحركة محفورة على الأرض ، وتفعيلها هو كل ما نحتاج إلى القيام به. لذلك لن تكون هناك مشكلة ".
عندها فقط وجدت الأنماط الملونة على الأرض في كلماته.
أوه ، هذا كل شيء.
كمرجع ، محاولة محوها لا طائل من ورائها. لم يتم رسمها ، لقد تم نقشها حرفيا ".
لم أقصد أن أفعل ذلك على أي حال. هزت كتفي.
"همم."
استعاد الرجل العجوز رباطة جأشه ونظر إلي. ومع ذلك ، لا تزال الشكوك قائمة في عينيه.