مثل هذه الكلمات.على أية حال، لقد تعرض لكسر شديد من قبل الصبي.
'ما اسمك؟'
سأل الصبي ديفري الذي كان مستلقيًا ويتنفس بلا حول ولا قوة. أجاب ديفري عرضا.
'...... ديفري'.
"ديفري؟"
'…………'
"هذا اسم مضحك."
لقد كان منزعجًا، لكنه وافق بالفعل على رأي الصبي، لذلك لم يكن لديه ما يقوله.
لقد ظن أنه سيبتكر اسمًا مستعارًا معقولًا، لكنه استقال.
ما هو جيد هذا؟ على أية حال، ديفري لم يكن يعرف حتى اسمه الحقيقي عندما ولد.
مات والداه حتى قبل أن يتعلم كيف يقول كلمة واحدة، والشخص الذي أخذه ورباه طفلاً لمدة خمس سنوات أطلق عليه اسم "الطفل".
"حسنًا، جيد، لا يهم ما هو اسمك."
'.......'
"ديفري، ألا تريد أن تكون فارساً؟" تعال معي.'
استلقى ديفري ونظر إلى الصبي. من الأسفل، كان الصبي لا يزال مثل دمية متقنة الصنع دون أي أخطاء.
'لدي طلب.'
"لقد أصبحت فجأة مهذبا. أخبرني.'
"منذ حوالي 12 عامًا، كان هناك لص قتل رجلاً يبلغ من العمر 60 عامًا يُدعى هانسون وأحرق منزله في
بلدة تسمى ويليم. سأذهب إذا تمكنت من الإمساك
به وإعطائه لي هدية».ورأى أنه من المستحيل على الصبي أن يفعل ذلك، فقال ذلك كشرط.
لقد مرت 12 عامًا على الحادث على أي حال. ولا يعرف وصف المجرم.
لم يكن لدى ديفري أي نية للانتماء إلى مكان ما. كان يعتقد أنه غير مناسب لأي مكان.
حتى الآن، كان هناك العديد من الأشخاص النبلاء الذين طمعوا فيه لمهاراته، لكنه رفضهم مرارًا وتكرارًا دون النظر إلى الوراء.
ومع ذلك، هذه المرة، صدم من مهارة الصبي. كان هناك أيضا شعور بالرهبة.
ولهذا السبب بدلاً من الرفض العلني، كالعادة، غيّر كلامه إلى الرهان على الشروط المستحيلة.
أومأ الصبي عندما سمع ديفري.
"سأعيدك خلال أسبوع."