تعال إلى التفكير في الأمر ، لقد مر بالتأكيد بعض الوقت منذ أن كنت في المنطقة.'ثلاث سنوات؟ حوالي أربع سنوات؟
أحصيت عدد السنوات. كانت آخر مرة ذهبت فيها عندما كان والداي على قيد الحياة ، لذلك مرت ثلاث سنوات على الأقل.
'الوقت يمضي.'
متى حدث ذلك؟
شعرت المنطقة وكأنها ملكية لقضاء العطلات ، حيث نزورها من حين لآخر.
كانت مزدحمة ومعقدة مثل جزيرة المنتجع ، ولكن على أي حال ، كان هناك شعور بالملكية والمسافة معًا.
إذا كان هناك فراش زهور في رأسي الآن ، كنت أرغب في الذهاب بعيدًا لالتقاط أنفاسي كما قال بيسي.
"قف."
هل تريد بعض الزهور على رأسك؟ على الرغم من أنه قد لا يساعد بشكل واقعي.
كانت العربة تسير لمسافة طويلة إلى الجنوب الغربي.
كانت المنطقة التي تملكها العائلة أقرب من المناطق الأخرى ، لكنها كانت لا تزال بعيدة جدًا حيث كان علينا ركوب عربة طوال اليوم للوصول إلى هناك.
كان التدفق اللامتناهي للخضرة طازجًا في البداية ولكنه أصبح تدريجيًا باهتًا ومملًا.
استدرت فجأة لأرى أش.
كان الرماد جالسًا في العربة وينظر إلى الأوراق.
لم يكن مشهدا جديدا. تعال إلى التفكير في الأمر ، لقد كان آش دائمًا مشغولًا بهذه الطريقة في ذاكرتي لعدة أيام.
كان من المفهوم أنه كان مشغولاً للغاية لأنه تولى إدارة الأسرة وكان لديه الكثير من الأعمال معها.
حدقت في آش بهدوء.
الآن ، كان هذا بالتأكيد نتيجة لسوء فهم فظيع لـبيسي ، كان بالتأكيد ، لكنه في الحقيقة واحد من كل مليون.
إذا كنت أرغب ببساطة في الذهاب إلى الإقليم في موقف يمكن أن أكون فيه قلقة تمامًا بشأن آش كعائلة.
"……… لم أكن لأقول ذلك."
ما قاله بيسي صحيح. بغض النظر عن مدى رغبتي في الذهاب إلى المنطقة ، لم أكن لأقول إنني أريد الذهاب أولاً.
هكذا ، لم أرغب في أن أكون عبئًا على آش ، الذي كان مشغولًا لدرجة أنه كان عليه أن ينظر إلى الأوراق من العربة.
"أخت ."
ثم التقت العيون فجأة.
لقد فوجئت بعدم معرفة سبب اندهاشي.
"هاه؟"
"هل مللت؟"
رمشت للحظة كلمات آش. ……انا لم اقول ان بصوت عال؟ حسنًا ، تثاءبت منذ فترة قصيرة ، بدلًا من النظر من النافذة.