الفصل 113

165 19 4
                                    


أعتقد أن هذا أفضل ، أليس كذلك؟ أنا لا أقول إن مظهري قبيح ، لكنه مضيعة لوجه آش في نواح كثيرة لدفنه في التاريخ ....

كنت منشغلاً بهذه الأفكار وفجأة أدركت ما كنت أفكر فيه.

ماذا! مجنون. ليديا ، ماذا تفعلين؟ أين تريد أن تتقدم على نفسك؟

كان ذلك عندما شعرت بالحرج من التفكير بمفردي وأردت تهوية وجهي بيدي. فتح الإمبراطور فمه.

"نعم ، الأميرة ويدجرين. ماذا طلبت أن تراني؟ "

شكرًا لك. التوقيت مثالي حقًا. التقطت الكلمات وكأنني انتظرت.

"أنا هنا لأخبرك شيئًا مهمًا ، جلالة الملك."

"همم؟"

"هل لي أن أطلب منك ترك المناطق المحيطة تغادر لفترة من الوقت؟"

بدا أن الإمبراطور يفكر في كلماتي للحظة ، وسرعان ما رفع إحدى يديه وأشار إليها.

بعد ذلك ، بهذه الحركات اليدوية البسيطة ، تراجعت جميع الخادمات والفرسان داخل الغرفة إلى الخارج.

خفض الإمبراطور يده.

"الآن أخبرني."

"شكرًا لك. حسنًا……."

بدون تردد ، نزعت الثوب الذي أحضرته.

تومض عيون الإمبراطور نظرة سريعة على القضية.

رأيته وتوقفت.

"هل تعرف هذا؟"

"لا ، لم أره من قبل ، لا يبدو مميزًا من الخارج. لكن……"

بدا أن الإمبراطور يتألم ويواصل كلماته. كان رأسه مائلاً قليلاً إلى جانب واحد.

"هناك شعور غريب في مكان ما. هل يجب أن أقول أنه مختلف. هل هي سحرية؟ "

لقد فوجئت من الداخل. لم أشعر بأي غرابة عندما رأيته أو رأيته.

بعد تجربة التأثير مباشرة ، اندهشت من حقيقة أنه لا يزال لا يختلف عن القماش العادي بأم عيني.

"لكن في اللحظة التي رآها فيه لثانية ، عرف أن القماش المسحور ليس قطعة قماش عادية".

كما هو متوقع من الامبراطور ، فهو ليس إمبراطورًا لمجرد أنه سلالة ملكية.

قال إنه لا يعرف السحر. سيكون هذا صحيحًا حتى في الاتجاه المعاكس. أومأت برأسي ، مستذكرًا إحصائيات الأمير غير العادية.

"إنه ليس سحرًا ، لكنه قطعة قماش ذات قدرات مماثلة. في الواقع ، هذا هو .... "

شرحت القماش بهدوء.

لم أذكر حتى اسم القماش المسحور. كان معروفًا فقط لأولئك الذين رأوا المستقبل من خلال الكتب أن القماش يحمل هذا الاسم.

لما ولدت من جديد كأخت شريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن