الفصل 82

224 25 5
                                    

"لماذا؟ لا اعرف ايضا. عندما قيل لي أن أقتلها ،

قلت ، "حسنًا ، لقد فهمت." 

لذلك جئت لقتلها. لماذا تحتاجون يا رفاق سبب للقيام بهذا العمل؟ "


ضحك الرجل على الموقف بسرور. كان الوحيد الذي يبتسم هنا ، لكنه استمر في التحدث بابتسامة على وجهه.

"على أي حال ، أنا أشرح لك الأمر بقدر ما أستطيع ، لذا استمع ، كنا متجهين إلى الدوقية للقضاء على الهدف. من الحدود الشمالية ".

'الحدود؟'

"لقد جئنا حقًا من بعيد ، أليس كذلك؟ هذا صحيح ، أعتقد ذلك أيضًا. هذا هو مدى أهمية الهدف. لذلك يجب ألا نفشل ".

"….…."

"لكن بينما كنت أتحرك هكذا ، وصلت إلى قرية في الطريق. ثم سمعت بعض الناس يبحثون عن الأميرة. لا أعرف لماذا عليهم أن يجدوك هناك ".

أشار الرجل بالتناوب إلى أعضاء فرسان الظلام الذين سقطوا على الأرض بطرف الخنجر.

"عندما سمعت ذلك ، اعتقدت" معذرة ، كانت هدفنا ". واو ، اعتقدت أننا مشدودون. أليس كذلك؟ "

تصرف الرجل كأنه يريد الرد ، لكنه كان هادئًا من حوله. هز كتفيه واستمر.

"كما تعلم ، لم أكن أعرف ما إذا كانوا قد حاولوا قتلك ، لكنهم كانوا بحاجة إلى العثور عليك والبحث عنك. لذلك فكرت ، كيف يمكنني القبض على شخص فُقد فجأة ولم يستطع حتى معرفة مكان الهدف؟ إنه نوع من اليأس ".

"……."

"كيف أقوم بهذا العمل؟ أنا محكوم عليه بالفشل. ثم ، في الوقت المناسب ، خطرت لي فكرة جيدة ".

"هذه الفكرة جيدة. هل تقصد هذا الوضع؟ "

قام أحد أعضاء فرسان الظلام الذي نجح في الوصول إلى طريق مسدود بعد قطع جانبه بشحذ أسنانه

حرك الرجل إصبعه.

"بنغو ، قلت أن اسم الرجل الذي طعنته هو جيمي. بدا ذكيا. يمكن أن أجد شيئًا جيدًا إذا علقت حول رجل ذكي. لذلك أخذت اثنين من اللاعبين واقترضت بعض الملابس ، وكنت عضوا في فريقك لفترة من الوقت ".

"أنت……!"

"لم أكن أحب الاضطرار إلى الزحف مرة أخرى إلى الغابة التي عبرتها ، ولكن نتيجة لذلك ، وجدت هدفي."

قال ذلك الرجل ونظر إلي مرة أخرى. 

لم يكن ذلك شيئًا يمكنني القيام به ، لكنني بطبيعة الحال كان لدي قوة في جسدي.

"بصراحة ، لم أتوقع أن أجدك. تركت نصف الأمل في الجنة. أعتقد أنه من الصواب أن تكون الجنة بجانبي ".

لما ولدت من جديد كأخت شريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن