عن غير قصد ، أنقذت ولي العهد من الضيق.
في الواقع ، حتى لو تُرك بمفرده ، فإن الحارس ، الذي تساءل عن سبب عدم رؤية الأمير في الحفلة اليوم ، كان سيخرج إلى الحديقة وينقذه."سموك ، هل وقعت في نشوة أخرى؟" كان سيغطي بشكل جيد حقيقة أنه فقد.
"كان يجب أن أترك الأمر كما لو أنني لا أعرف ذلك."
أوه ، هذا الفم الرهيب.
كان الطريق للخروج من الحديقة منعزلاً بشكل غريب.
بحلول الوقت الذي كنا على وشك الخروج من الحديقة ، كسر ولي العهد الصمت فجأة.
"الأميرة هي أول من عرف أنني سيئة في التوجيهات."
اممم ...
أود أن أقول شيئًا. لم أقل حقًا أنه سيء في التوجيهات بنفسي. هل يجب أن أقول لا؟
لكن مثل هذه الملاحظة قد تكون صرخة استهزاء في وقت شاهدت فيه فقدان ولي العهد في حديقة القصر.
أنا فقط اخترت طمأنته مرة أخرى.
"لا داعي للقلق حقًا. أنا لست شخصًا جاهلًا لا يعرف الأخلاق والشرف لنقل قصتك الشخصية بلا مبالاة ".
"أنا لست قلقًا بشأن ذلك."
لا؟
نظر الأمير إلي بتعبير لطيف. إنه بالتأكيد لا يبدو قلقا.
لم أكن أعرف ما إذا كان هذا يعني أنه يثق بي أو أنه لا يهم.
"لكنه محرج بعض الشيء. لقد أظهرت للأميرة الجانب الذي أفتقر إليه ".
"لا ، صاحب السمو. كان لشرف لي أن أكون عونا ".
"هل هذا صحيح؟"
"نعم ، وفي الواقع ، إذا كان الشخص مثاليًا جدًا ، فهو ليس إنسانيًا ويشعر وكأنه جدار. لقد أصبحت أكثر كمالا من الآخرين لأن لديك جانبًا ناقصًا بعض الشيء في الطريق ".
هل قلت الشيء الصحيح للتو؟
أخرجته بمجرد وصوله إلي ، لكنني لم أستطع التحقق منه.
لحسن الحظ ، كان بإمكاني سماع ضحكة الأمير بخفة كما لو أن معنى النية الحسنة قد تم نقله بشكل صحيح.
"أرى. لقد أصبحت أكثر كمالا. "
"نعم أنت على حق."
هل تعجبه؟
في الحقيقة ، لقد قرأت المقطع الذي يقول إن الأمير ليس جيدًا في الاتجاهات ، لكنني لا أتذكر أنني قرأت أي شيء آخر حول كيفية تفكيره في الأمر على أنه معقد.
كان ولي العهد أكثر هدوءًا وتصميمًا مما كنت أعتقد. لقد تفاجأ قليلاً منذ فترة لأنني أمسكته عن غير قصد ، لكن ربما كان يعتقد أنه لا شيء.