الفصل جانبية 26

83 10 1
                                    

لقد تغير تعبير آش بمهارة في كلماتي، ولكن سواء فعل ذلك أم لا، واصلت بهدوء، متذكرًا ما حدث منذ حوالي 15 عامًا.

"في مثل هذا المكان المزدحم والمزدحم، علينا أن نسير جنبًا إلى جنب، كما تعلمون. لا يمكنك ترك هذه اليد."

لقد تحدثت بكرامة كبيرة.

في الواقع، كنت هكذا في ذلك العمر. هل كنت في السابعة أم الثامنة؟

كان ذلك اليوم الذي تبعت فيه والدي لمشاهدة المهرجان لأول مرة منذ فترة طويلة، وكان رأسي مليئًا بالأفكار بأنني، الذي كنت طفلاً ولكن بالغًا في الروح، لا ينبغي أن أفتقد أخي الأصغر، الذي كان عمره ثلاث أو أربع سنوات.

يتم رعاية الأطفال من قبل البالغين. هكذا شعرت.

ومع ذلك، كان من الممكن أن يكون الأمر مثل طفل يعتني بطفل آخر من وجهة نظر الوالدين في ذلك اليوم.

"إذن كيف كان الأمر في ذلك الوقت؟"

هل انتهى بي الأمر بالتجول ممسكًا بيده طوال اليوم؟

آش، الذي كان صغيرًا، لم يتفوه بكلمة شكوى على الرغم من أنني كنت ممسكًا بيده طوال المهرجان.

على العكس من ذلك، إذا كنت مشتتًا بشيء آخر وكانت قبضتي فضفاضة قليلاً، كان يعرف ذلك كالشبح ويمسك بيدي بقوة أكبر.

نعم، هكذا كان الأمر.

صحيح. لذلك اعتقدت أنه كان غير متوقع عندما رأيت آش.

على الرغم من أنه كان يستخدم سكين لعبة مثل السكين الحقيقي ويحطم أعمدة خشبية، كما هو متوقع، فإن الطفل لا يزال طفلاً.

في ذلك الوقت، أمسك آش بيدي بقوة لأنه كان خائفًا من الضياع.

'لقد كان هكذا في ذلك الوقت.......'

بالمناسبة.

في ذلك الوقت، لم أكن أشك في ذلك، ولكن الآن بعد أن أفكر في الأمر، ربما كان الأمر على العكس من ذلك.

أعلم أنه كان خائفًا، ولكن ليس لأنه كان خائفًا من أن يفقد يدي ويصبح طفلاً ضائعًا، لكنه كان خائفًا إذا فقدت يده…

"…….."

هذا غريب. من المفترض أن يكون خيالًا سخيفًا ضد صبي يبلغ من العمر أربع سنوات، لكن لماذا هو مقنع جدًا؟

ما الذي من المفترض أن يكون؟

وبينما كنت في حيرة من أمري، أمسك آش بيدي.

لقد فوجئت بنسيان أنني مددت يدي لإعادة تفسير ذكرياتي.

"لماذا أنت متفاجئ؟"

"……أنا أوافق؟"

"ما يقوله إخت صحيح."

لقد دعاني أخت . عندما نظرت إليه، تبعته كلمته التالية.

لما ولدت من جديد كأخت شريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن